رئيس نادي الإتحاد: نعد العدة لدوري عمانتل.. وقرار الاستئناف جائزة على طبق من ذهب

توووفه- ترياء البنا

بعدما أثير أمس من أخبار حول قبول الاستئناف المقدم من نادي الإتحاد عقب خصم ثلاث نقاط من رصيده قبل الجولة الأخيرة من دوري تمكين، ما يترتب عليه حلوله بالمركز الثاني ومن ثم التأهل إلى دوري عمانتل، ورغم أن مصدرا من الاتحاد العماني لكرة القدم نفى صحة تلك الأخبار، إلا أن الدكتور عوض بن سالم العجيلي، رئيس نادي الإتحاد،أكد الأمر في مداخلة عبر برنامج الدكة.

وقال العجيلي: أهدينا جائزة على طبق من ذهب، قرار لجنة الاستئناف عيبه فيه، ونحن الآن أمام خيارين، أولهما التوجه إلى مركز التحكيم الرياضي العماني، ونحن نثق فيه تماما، عطفا على قضايا سابقة لعدة أندية مثل النهضة وصور وغيرها، حيث أنصفها ضد الاتحاد العماني، أو محكمة التحكيم الرياضي ( كاس).

وأضاف: واثقون من أن الحكم سيكون لصالحنا، فالنصوص واضحة وصريحة وملزمة، وهذه المشكلات سببها اللجان التي تعمل وفق أمور لا نعلمها، المواد واضحة ولا تحتاج إلى تأويل.

وأكد: استشرنا خبراء قانونيين، وأكدوا صحة موقفنا، لأنه قد تمت مخالفة النظام، بالطبع سعداء بذلك والآن نعد العدة لدوري عمانتل، تحدثنا إلى المدرب لاختيار لاعبين، فما هي إلا أيام قليلة ويتم الأمر، لأن لدينا قضاء عادل نثق به، ولدينا محكمة التحكيم الرياضي ( كاس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى