بايرن ميونخ يعين ماكس إيبرل في مجلس الإدارة

توووفه – ميونيخ

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني تعيين المدير الرياضي السابق لفريق لايبزيج ماكس إيبرل في مجلس إدارة النادي، نقلا عن موقع بين سبورت بالإنجليزية.

وسيبدأ البالغ من العمر 50 عاما، والذي جاء من صفوف شباب بايرن وشارك في مباراة واحدة، دوره الجديد مع بطل الدوري الألماني في الأول من مارس حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2027.

ولعب إيبرل، مدافع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا السابق، فترات في بوخوم وجروثر فورث قبل التوقيع مع بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث انتقل لاحقًا إلى التدريب ثم أصبح مديرًا للرياضة.

وانتقل إيبرل إلى منصب مماثل في آر بي لايبزيج في ديسمبر 2022، ولكن تم إعفاؤه من مهامه في النادي بعد تسعة أشهر فقط.

وقال إيبرل لموقع بايرن ميونخ على الإنترنت: “لقد أمضيت طفولتي وشبابي بالكامل في بايرن ميونيخ وفي مدينة ميونيخ، لذا فإن العودة في دور جديد إلى النادي الذي بدأ فيه كل شيء أمر مميز بالنسبة لي”.

وأضاف: “إن العمل كعضو في مجلس إدارة الرياضة يمثل تحديًا كبيرًا، وسأتعامل معه بالكثير من الاحترام والتواضع، ولكن بمزيد من الترقب”.

وتابع: “جنبا إلى جنب مع الجميع هنا، أريد أن أفعل كل ما بوسعي لضمان استمرار نادي بايرن ميونخ في النجاح في المستقبل وجلب السعادة لمشجعيه.”

وأعلن بايرن أن المجلس التنفيذي للنادي سيتكون من ثلاثة مناصب اعتبارًا من الأول من يوليو القادم وهي الرئيس التنفيذي والمدير المالي والمبيعات بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة للرياضة، وهو ماكس إيبرل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى