السيب يبحث عن لقبه الأول بمواجهة نادي عمان في نهائي مكرر بدرع الوزارة لكرة اليد

توووفه- مسقط

يسدل الستار غدا الأحد على منافسات مسابقة درع الوزارة الثالث عشر لكرة اليد بإقامة المباراة النهائية بين ناديي عمان والسيب في الساعة السادسة مساء بملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك تحت رعاية سعادة خالد بن أحمد بن سعيد السعدي أمين عام مجلس الدولة بحضور الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد واعضاء مجلس الادارة ورؤساء وممثلي الاندية المشاركة.

ويسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تجمع بين ناديا مسقط وأهلي سداب في الساعة الرابعة مساء.

ويعد اللقاء النهائي المكرر الثاني بين الطرفين حيث التقيا العام الماضي في النسخة الثانية عشرة وتمكن نادي عمان من الفوز وتحقيق لقبه الثاني، ويطمح هذه المرة إلى المحافظة على لقبه للمرة الثانية على التوالي والظفر به للمرة الثالثة في تاريخه بقيادة مدربه المنجي بوغطاس.

جوائز البطولة

تمنح الأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى جوائز ومكافآت، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على درع تذكـــاري و24 ميدالية ذهبية أو هدية من قبل الاتحـــاد ومكافأة مالية تدفع من قبل الوزارة. ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 24 ميدالية فضيـة أو هدية من قبل الاتحـاد ومكافأة مالية تدفع من قبل الوزارة. ويمنح الفريق الفائز بالمركز الثالث 24 ميدالية برونزية أو هدية من قبل الاتحـاد ومكافأة مالية تدفع من قبل الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى