تشافي: برشلونة يستحق التأهل أكثر من نابولي

توووفه- ترجمة

أكد تشافي هيرنانديز أن برشلونة “يستحق التاهل أكثر أكثر” من نابولي بعد وصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يعتقد أنهم قادرون على “المنافسة”.

وقال تشافي لـ Sport Mediaset: “أعتقد أننا نستحق ذلك أكثر من نابولي، لقد قدمنا ​​أداءً أفضل في الهجوم والدفاع وبالطبع سجلنا المزيد من الأهداف”.

وبدا أن الأمور تسير في مصلحتهم عندما استغل فيرمين لوبيز وجواو كانسيلو الأخطاء الدفاعية ليتقدما ب 2-0 في تتابع سريع، لكن أمير الرحماني أعادهما إلى التعادل.

وشهدت المباراة جدلا كبيرا بعدم احتساب ضربة جزاء للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين عندما داس باو كوبارسي على قدمه داخل منطقة الجزاء .

وقضى روبرت ليفاندوفسكي على أحلام الفريق الإيطالي بعد أن سجل هدفًا ثالثا ليحقق برشلونة الفوز بنتيجة 3-1 في الإياب و4- 2 في مجموع المباراتين.

وقال تشافي: “نابولي فريق جيد ويتحرك بالكرة بشكل جيد وأتيحت له بعض الفرص الجيدة للتسجيل.. لقد كنا نستحق المزيد في ملعب مارادونا أيضًا، حيث سيطرنا هناك”.

واضاف: ” إنه امر جيد للفريق، الذي لم يصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمدة أربع سنوات، وينهار دائمًا في دور الـ16..نحن ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا وهذا أمر رائع لبرشلونة ولجميع مشجعيه”.

وتابع: “من المهم أن نفكر في أنفسنا وليس في الآخرين.. أعتقد أننا قادرون على المنافسة في الدور ربع النهائي، وأنا سعيد حقًا بالفريق وفخور باللاعبين”.

وخاطر تشافي وسط أزمة الإصابة بالدفع بالمراهقين لامين يامال والمدافع كوبارسي الذي اختير كرجل للمباراة.

وفي حالة تم إقصاء إنتر أتلتيكو مدريد مساء الغد بعد التقدم 1-0 ذهابا، سيتأهل برشلونة إلى كأس العالم للأندية 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى