هاري كين يحطم رقما قياسيا جديدا في فوز بايرن على درامشتات

توووفه- ترجمة

حطم هاري كين رقما قياسيا آخر في الدوري الألماني وساعد بايرن ميونيخ على العودة ليهزم دارمشتات 5-2، لكن قائد إنجلترا لم يتمكن من إكمال المباراة بسبب إصابة في الكاحل.

وتأخر بايرن، الذي يأتي بفارق سبع نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر قبل رحلته إلى فرايبورج يوم الأحد، بهدف تيم ستاركي لكن جمال موسيالا أدرك التعادل قبل أن يحرز كين هدفه الحادي والثلاثين هذا الموسم ليصبح أول لاعب يفعل ذلك في أول موسم للدوري الألماني.

وأضاف بايرن ثلاثة أهداف سجلهما موسيالا وسيرج جنابري وماتيس تيل على التوالي لكن كين خرج مصابا قبل ثماني دقائق من النهاية بعد إصابته في الكاحل في شباك المرمى، وهو ما قد يجعل مشاركته في المباراتين الوديتين المقبلتين لإنجلترا مع البرازيل وبلجيكا محل شك.

وعزز شتوتجارت فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا بفوز كبير 3-0 على هوفنهايم وافتتح إنزو ميليت التسجيل قبل أن يختتم سيرهو غيراسي بهدفه الرابع والعشرين هذا الموسم وجيمي ليويلينج الأهداف.

وتغلب ماينز على بوخوم 2-0، ويونيون برلين على فيردر بريمن 2-1 فيما واصل أوجسبورج بحثه عن مكان أوروبي بفوزه 3-1 على فولفسبورج بينما تعادل هايدنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى