سالم الوهيبي يكسر حاجز الصمت ويصرّح مخاطبًا الجمهور

مسقط- توووفه

في أول تصريح له عقب كأس آسيا 2023، كسر الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم حاجز الصمت الإعلامي، وخرج بتصريح مكتوب وُزع على وسائل الإعلام وجه من خلاله الشكر للجماهير العمانية الداعمة للمنتخب الوطني على مساندتها الدائمة ووقوفها خلف المنتخب الوطني.

وقال الوهيبي: المنتخب الوطني يقدر ويثمن جهود الجماهير التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من الجهود المشتركة لإنجاح مهمة المنتخب خاصة في مهمة التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

واعتبر الوهيبي الجمهور بجميع أطيافه له الحق في أن يزعل لأنه جمهور محب وعاشق للمنتخب ومن الطبيعي بأن النتائج السلبية للمنتخب لا ترضي الجماهير ولا ترضينا ولابد من البحث عن حلول إيجابية للمنتخب ونقدر كل ردود فعل الجماهير وذلك من أجل مصلحة المنتخب الوطني أولا وأخيرا.

وأضاف الوهيبي: إن من حق الجمهور يعتب على المنتخب ومن حقه أن يزعل ومن حقه أن يوجه انتقاداته مهما كانت وهي محل احترام في كل الأحوال، وصدورنا رحبة للجماهير العمانية الوفية والمساندة والمحبة لمنتخبها.

وأكد الوهيبي على ضرورة مساندة المنتخب في هذه الظروف وقال: المنتخب يدخل مرحلة جديدة من المنافسات وبطموحات كبيرة من أجل مصالحة جماهيره الوفية والعزيزة أولا، ومن أجل تحقيق طموحات السلطنة في المنافسات المقبلة وعلينا مساندة المنتخب في هذه المرحلة المهمة والتي يقبل فيها المنتخب نحو منافسات عالمية وأنا على يقين بأن نجوم المنتخب يقدرون هذا الجانب وسيقومون بدور كبير من أجل الظهور بمظهر مشرف وكبير يعكس مدى استعداداهم للمرحلة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى