6 سيارات للجماهير وغياب لاعبين في لقاء ماليزيا

توووفه- خليل التميمي

يعقد شيلهافي مدرب منتخبنا الوطني الأول عند الساعة الرابعة عصر غد الأربعاء في فندق سيتي سيزن المؤتمر الصحفي رفقة مدرب منتخب ماليزيا للحديث عن مواجهة الفريقين في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وآسيا.

من جانب آخر يواصل الأحمر تدريباته اليومية على أن يخوض الفريق حصته الأخيرة مساء الغد استعدادا للمباراة التي سوف تقام على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر الساعة العاشرة مساء.

من جانب آخر تأكد رسميا غياب مهاجم الأحمر عبدالعزيز المقبالي رسميا عن اللقاء، ويرافقه كذلك غياب مدافع المنتخب خالد الغطريفي بسبب الإصابة.

وتشجيعها من أجل الحضور الجماهيري رصد الاتحاد العماني لكرة القدم جوائز للجماهير من خلال إجراء السحب على (6) سيارات للحضور الذي سيكون دخوله مجاني.

وكان منتخب ماليزيا قد وصل مسقط مساء الأحد وباشر تدريباته على أرضية ملعب شؤون البلاط، حيث ضمن التشكيلة الأولية للفريق (33) لاعبا قبيل الوصول إلى مسقط وهم: أحمد سيحان حازمي ولافير لورانس كوربين-أونج وماثيو ديفيز وإندريك دوس سانتوس ووعارف أيمن هنابي وشهرول محمد سعد ومحمد سمير كوتي وجونيور إلستال وروميل موراليسن (جوهر دار التعظيم)، ومحمد فيصل عبدالحليم وشارول ناظم ذو بكر وحارث هيكل أفكار ومحمد أجمل مهدي ونواة حمزة لين وأحمد زكري الخليلي ورو فينيثران ومحمد علي إزوان (نادي سيلانجور)، ومحمد السحيمي حسين ومحمد صفوي رشيد ومحمد أخيار عبدالرشيد ومحمد عزمي مراد وصفوان مازلان (نادي ترينجانو)، وودومينيك تان ودانيال سانغ تينغ وستيوارت جون ويلكن ودارين لوك (نادي صباح)، ومحمد أزري غني وباولو خوسيه ومحمد حكيمي روسلي (نادي كوالالمبور ستي)، وتي سارافنان (سري باهانج) وسيخ إيزان أزمان (بينانج إف سي) وديون جوهان بيرج (بوريرام التايلاندي) بالإضافة للاعب بريندان غان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى