يورسلاف تشيلاڤي: درست ماليزيا جيدا

توووفه- خليل التميمي

قال مدرب منتخبنا الوطني تشيلافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا مع ماليزيا: حضرنا جيدا للمباراة، الجميع في أتم الجاهزية، ونحن على ثقة بتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال: الفترة التي قضيتها مع الفريق ليست طويلة، ولكن تمكنا من متابعة اللاعبين من خلال الدوري، وإن ثمانية أيام في المعسكر كانت جيدة للتعرف على اللاعبين وإمكانياتهم بشكل أكبر.

وأضاف قائلا: لدينا الحلول والأفكار، والتركيز منصب على مواجهة الغد، وتابعنا المنتخب الماليزي جيدا ودرسنا طريقة لعبهم، ونحن جاهزون للمباراة.

المسلمي: مباراة مفترق طرق

هنأ قائد منتخبنا الوطني محمد المسلمي الحضور في المؤتمر الصحفي بمناسبة الشهر الفضيل وقال: مباراة الغد مهمة جدا، وهي مفترق طرق، ونحن كلاعبين في أتم الجاهزية، ونسأل الله أن يكرمنا بالفوز.

وأضاف قائلا: فترة قصيرة للمدرب، وسنعمل على تطبيق تعليماته، حيث أن المدرب كثف من الحصص الفنية خلال فترة المعسكر، وسيكون له مردود إيجابي.

وعن المباراة قال: مباراة الغد هي مباراة اللاعبين على أرضية الملعب، ونتحمل المسؤولية كاملة، مشيرًا إلى الجمهور بأنه لا يحتاج لرسالة، فهو حاضر دائما، وأن المباراة في وقت حساس، ونحتاج تكاتف الجميع لتحقيق الفوز، والهدف الذي رسمناه وتعاهدنا عليه النقاط الثلاث.

واختتم: المرحلة السابقة انتهت، وتفكيرنا في القادم ومعنوياتنا عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى