الأحمر يعود بالنقاط الثلاث من بوكت جليل

توووفه- خليل التميمي

قفز منتخبنا الوطني إلى النقطة التاسعة بعد عودته من خارج الديار بالفوز على مننتخب ماليزيا بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب عمر المالكي من ضربة جزاء بعد عرقلة حارس منتخب ماليزيا لمهاجم منتخبنا محسن الغساني في الدقيقة 42، ومحمد الغافري في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء. وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد بوكت جليل بحضور جماهيري غفير من الجانب الماليزي.

انتهى الشوط الأول انتهى بتقدم منتخبنا بهدف نظيف. وفي الدقيقة 53 تلوح فرصة لمنتخبنا الوطني عن طريق تسديدة صلاح اليحيائي ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن لحارس ماليزيا.

ومع الدقيقة 60 أنقذ حارس منتخبنا إبراهيم المخيني كرة خطرة من قلب المرمى لمنتخب ماليزيا حرمهم من هدف محقق.

وأجرى مدرب منتخبنا تغييرا في الدقيقة 65 بدخول زاهر الأغبري مكان صلاح اليحيائي، وعبدالرحمن المشيفري مكان جميل اليحمدي.

كما أجرى تشيلافي مدرب الأحمر تغييرا في الدقيقة 75 بدخول محمد الغافري وحاتم الروشدي مكان عمر المالكي ومحسن الغساني.

وحرمتنا العارضة هدفا محققا من تسديدة محمد الغافري في الدقيقة 80. وفي الدقيقة 84 دخل عبدالله فواز مكان أرشد العلوي. وفي الوقت الضائع نجح البديل محمد الغافري من تسجيل هدف ثان للأحمر، لينتهي اللقاء ويففز منتخبنا إلى النقطة التاسعة في وصافة الترتيب خلف منتخب قيرغستان بفارق الأهداف، حيث فاز الأخيرة على الصين تايبيه بنتيجة 5-1.

دخل منتخبنا الوطني اللقاء بتشكيل مكون من إبراهيم المخيني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من علي البوسعيدي ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعبدالعزيز الشموسي، وفي خط الوسط حارب السعدي وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي، وفي المقدمة عمر المالكي ومحسن الغساني.

الجدير بالذكر بأن منتخبنا سوف يلتقي منتخب الصين تايبيه في عقر داره، ويختتم المشوار مع منتخب قيرغيستان على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر في ختام مبارياته في يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى