وكيل ديفيز يهاجم بايرن ويفتح الباب لريال مدريد

توووفه- ترجمة

أجرى وكيل ألفونسو ديفيز نضال هوسيه، مقابلة صعبة مع صحيفة “بيلد” اشتكى فيها علنًا من أن بايرن ميونيخ أعطاه إنذارًا نهائيًا بشأن تجديد موكله في حين أنه هو الذي يحاول التفاوض منذ حوالي سبعة أشهر.

وانتقد وكيل ألفونسو ديفيز بايرن ميونيخ علنًا في مقابلة مع صحيفة “بيلد” حيث لم يتعامل الوكيل بلطف مع المدير الرياضي البافاري الجديد ماكس إيبرل.. وقدم له إنذارًا نهائيًا في حين أن النادي هو الذي كان يجب أن يقدم الضمانات منذ وقت طويل فيما تعتبر أخبارا جيدة لريال مدريد.

وتساعد هذه الكلمات على فهم المواعيد النهائية التي وضعها بايرن على الطاولة للتجديد لألفونسو ديفيز.

ويريد مجلس إدارة أليانز أرينا التأكد من بقاء المدافع متعدد الاستخدامات في منصبه حتى شهر أبريل.

ويتزامن ذلك مع الجدول الزمني الذي منحته الإدارات الرياضية الرائدة في أوروبا لنفسها لبدء إعداد فرقها القادمة.

وقال هوسيه: “ليس من العدل أن نتلقى إنذارًا نهائيًا من بايرن. سنقرر كيفية المضي قدمًا في نهاية الموسم عندما يكون هناك المزيد من الوضوح. ليس من العدل أن يتعرض ألفونسو الآن للهجوم. كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام. ثم كان الأمر برمته وقال نضال حوسة “تم تغيير إدارة النادي. لم نسمع أي شيء لمدة سبعة أشهر”.

وتابع: “الآن حصلنا على إنذار نهائي ومن المفترض أن نرد في غضون أسبوعين لأن النادي يتعرض لضغوط واستغرق وقتا طويلا لإعادة وضعه في الإدارة؟ هذا ليس عادلا”.

ومضى هوسيه ليضيف: “إنه عقد مهم للغاية في مسيرة ألفونسو ومن المفترض أن نتخذ القرار دون معرفة من سيكون المدرب الموسم المقبل أو كيف سيبدو الفريق. ولهذا السبب نعتقد أنه من غير العادل الرد على هذا العقد”. إنذار نهائي.”

ولإضفاء طابع أكثر دراماتيكية على الأمر برمته من وجهة نظر الألمان، ذكر الصحفي كريستيان فالك أن الانتقال إلى ريال مدريد أصبح الأفق الأكثر ترجيحًا.

الفارق الرئيسي بينه وبين الألمان بالنسبة له للبقاء هو أنهم يعرضون عليه راتبًا قدره ستة ملايين يورو أقل مما يعتقد أنه يستحقه حيث يريد 20 مليون يورو وقد عرضوا عليه 14 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى