ريال مدريد وتوني كروس على بعد خطوة واحدة من إتمام عملية التجديد

توووفه- ترجمة

قالت مصادر صحفية إن توني كروس سيبقى في ريال مدريد حتى عام 2025 إلا في حالة وجود مفاجأة كبرى.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن الاتفاق بين اللاعب ومجلس الإدارة كامل وينتظر فقط التوقيع لإغلاق التجديد.

واتفق لاعب الوسط الألماني، الذي لا جدال فيه بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي، مع “الميرينجي” على تمديد علاقته مع “البيت الأبيض” لمدة عام آخر.

وأضاف فابريزيو رومان بأن ما ينقص فقط أن توافق الأطراف على تاريخ الموعد الرسمي حيث سيتم التوقيع على تجديد لاعب كرة القدم البالغ من العمر 34 عامًا، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وقدم كروس هدفا رائعا و7 تمريرات حاسمة في 38 مباراة هذا الموسم (2.469 دقيقة في جميع المسابقات).

إلى جانب ذلك أكمل عرضين مقنعين للغاية في عودته إلى المنتخب الألماني أمام فرنسا وهولندا وهو سبب أكثر من ذلك أن الريال راهن على استمراريته.

وسيقضي كروس في الصيف عقدًا من الزمن في ريال مدريد الذي منح بايرن ميونيخ 25 مليون يورو فقط من خلال تعاقده معه في عام 2014.

ومن المحتمل جدًا أن يقرر كروس تعليق الحذاء في صيف 2025 إذا لم يعرض عليه “البيت الأبيض” التمديد.

وقرر كروس العودة إلى المنتخب الألماني هذا العام معتقدًا أنه، مع وجود إجراءات أمنية تقريبًا ستكون آخر بطولة قارية له بطولة أوروبا.

في المقابل تبدو حالة الكرواتي لوكا مودريتش مختلفة تمامًا في الوقت الحالي ولم يقدم الكرواتي أي مؤشرات حول رغبته في الانسحاب على الرغم من أنه سيكمل 39 عامًا في سبتمبر ومن المحتمل جدًا أن يتركه ريال مدريد في الصيف.

وتهدف خطط النادي الملكي إلى أن يرث كيليان مبابي الرقم “10” للكرواتي في الموسم المقبل على الرغم من أن الرقم “9” خالٍ أيضًا بعد خروج كريم بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى