هونيس: من المرجح أن يبقى ألونسو في ليفركوزن

توووفه- ترجمة

من غير المرجح أن يتخلى تشابي ألونسو، الهدف الإداري لفريق ليفربول، عن متصدر الدوري الألماني باير ليفركوزن، وفقًا للرئيس الفخري لبايرن ميونيخ أولي هونيس.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية إلى المدرب الشاب البالغ من العمر 42 عامًا، والذي رفع كأس دوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2005 خلال موسمه الأول مع الريدز، قد يكون بديلا محتملا ليورجن كلوب، الذي أعلن في يناير أنه سيتنحى في نهاية الموسم بعد ثماني سنوات ونصف من التألق في آنفيلد.

ويُعتقد أن بايرن أحد الأندية الأخرى التي تسعى للحصول على خدمات الإسباني، لكن هونيس كان متشائمًا للغاية بشأن فرص جذب ألونسو بعيدًا عن ليفركوزن.

وقال لداس إرست: “سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك هذا العام”

وأضاف؛ “سيكون الأمر صعبا، إن لم يكن مستحيلا على الأرجح. (ألونسو) يميل أكثر للبقاء في باير ليفركوزن في ضوء نجاحاته الحالية، لأنه لا يريد أن يتركه وراءه.

وتابع: “لنفترض أنه إذا حقق عامين أو ثلاثة أعوام أخرى من النجاح، فربما يكون من الأسهل إخراجه من هناك”.

ويستعد فريق ألونسو للحصول على لقب الدوري الألماني الأول في تاريخ النادي حيث يتقدمون بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني.

وحطم فوزهم 2-1 في فبراير الماضي على ماينز الرقم القياسي الألماني للمباريات الرسمية المتتالية دون خسارة، ليحققوا 33 مباراة دون هزيمة، متجاوزين فريق بايرن ميونيخ بقيادة هانسي فليك لعامي 2020 و2021.

وتمكن ليفركوزن منذ ذلك الحين من الوصول إلى 38 مباراة كان آخرها بفوزه 3-2 على فرايبورج قبل فترة التوقف الدولي.

ويستضيف ليفركوزن فريق هوفنهايم مع عودة الدوري الألماني إلى العمل في نهاية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى