تشافي يؤكد أنه لن يبقى في النادي أو “يتسامح مع الأكاذيب الإعلامية”

توووفه- ترجمة

قال تشافي هيرنانديز إنه لن يتسامح مع “أكاذيب” وسائل الإعلام بعد الآن، وتحدث أيضًا عن احتمال استمراره في منصبه كمدرب لفريق برشلونة قبل لقاء الدوري الإسباني مع لاس بالماس السبت.

وأفادت وسائل إعلام مختلفة بما في ذلك SPORT هدا الأسبوع كيف يحاول لاعب خط الوسط الأسطوري مقاضاة اثنين من الصحفيين الذين يغطون ناديه بسبب ما يعتقد أنهم ينشرون معلومات كاذبة.

وادعى مانويل جابوا على قناة كادينا سير أن تشافي أرسل له “سلسلة من الرسائل” فيما كان “شيئًا قذرًا جدًا”.

وفي صحيفة AS، اتهم خافي ميغيل، الذي غالبًا ما يوصف بأنه قريب من غرفة تبديل ملابس تشافي، المدير بارتكاب جريمة عندما أجبر أعضاء فريقه على وضع هواتفهم المحمولة على الطاولة من أجل اكتشاف من كان يسرب الأخبار إلى وسائل الإعلام.

وردا على سؤال حول الضجة في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة، قال تشافي: “هذا شيء لم يحدث لي من قبل. أنا أفهم أين أنا، ولكن إلى حد ما فقط. لن أتسامح مع الكذب”. “أو اختلق الأشياء. حان الوقت لنقول “كفى”. هذا يكفي. هذه أكاذيب كبيرة جدا”.

ومع تحسن مستوى برشلونة في الأسابيع الأخيرة منذ أن أعلن تشافي رحيله في 30 يونيو في أواخر يناير، كانت هناك شائعات بأنه قد يستمر في منصبه بعد التاريخ المذكور.

وقال الرئيس خوان لابورتا لموندو ديبورتيفو إنه طلب نفس الشيء في تصريحات أدلى بها في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن بالنسبة لتشافي فإن قراره الأصلي لا يزال قائما.

وقال تشافي: “أنا ممتن جدًا لكلمات الدعم لي وللطاقم. هناك ثقة وصداقة مع الرئيس ومع (المدير الرياضي) ديكو، لكن هذا لا يغير شيئًا”.

وكرر تشافي: “أفكر في ما هو الأفضل للنادي، وأصر على أن القرار موجود ولن يغير أي شيء”.

ومع إصابة الثنائي في مباراة أتلتيك بلباو في 3 مارس، لن يقبل تشافي أيضًا الاقتراحات بأن فريقه في وضع أفضل بدون فرينكي دي يونج وبيدري.

واختتم: “عندما تسوء الأمور، نفتقد أولئك الذين ليسوا هناك. عندما تسير الأمور بشكل جيد، يكون أولئك الذين لم يشاركوا سيئين… لقد افتقدنا فرينكي وبيدري على الرغم من لعبهما مباريات رائعة. إنهما كبيران”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى