كلوب: يجب أن يظل ليفربول إيجابيًا في السباق على اللقب

توووفه- ترجمة

دعا يورجن كلوب فريقه المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى إبقاء أعصابه تحت السيطرة مع تزايد الضغط على المنافسة على اللقب.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن قدرة فريقه على السيطرة على أعصابه يمكن أن تصنع الفارق في سباق لقب الدوري بعد أن حول فريقه تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على برايتون واعتلاء الصدارة يوم الأحد.

وتقدم برايتون بعد 84 ثانية فقط عن طريق داني ويلبيك، لكن ليفربول ظل إيجابيًا وسجل لويس دياز ومحمد صلاح هدفين ليحصلا على النقاط الثلاث.

وفاز ليفربول بسبع مباريات في الدوري هذا الموسم بعد تأخره في النتيجة، وقال كلوب إن فريقه قطع شوطًا طويلًا في تطوير قوته العقلية الجماعية.

وقال المدرب الألماني للصحفيين يوم الأحد: “عندما أتحدث عن الشعور بالتوتر كوحدة كاملة، كنا أكثر عصبية منذ سنوات مضت”.

وأضاف: “هذا منذ فترة طويلة ولكن كان علينا تطويره معًا… إذا استمتعنا جميعًا بهذا، فلدينا فرصة. إذا لم نفعل ذلك، فلا تزال لدينا فرصة، الأمر أكثر صعوبة حقًا ولهذا السبب نحن حاول أن تظل إيجابيًا في كل هذه اللحظات.”

وتابع كلوب الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم: “نحن هناك مع فريقين آخرين يتنافسان على الجائزة الكبرى في كرة القدم الإنجليزية وسنرى كيف سينتهي الأمر”.

“لكنني قررت أنني سأحاول جاهدا الاستمتاع بها.”

ويتصدر ليفربول، الذي سيواجه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب يوم الخميس، الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى