تاتا مارتينو: تعافي ميسي يتقدم بشكل جيد

توووفه- ترجمة

صرح مدرب إنتر ميامي جيراردو “تاتا” مارتينو أن تعافي ميسي يتقدم “يومًا بعد يوم”، وأنه سيتم اتخاذ قرار قريبًا بشأن ما إذا كان اللاعب سيكون متاحًا للتواجد في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف ضد مونتيري المكسيكي.

وأدلى مارتينو بهذه التصريحات بعد التعادل 1-1 في الدوري الأمريكي أمام نيويورك سيتي، وهي المباراة التي اعتبرها إيجابية للغاية بسبب أداء فريقه.

وعلق مارتينو: “ليو ونيكو فريري يتعاملان مع الأمور يومًا بعد يوم. اعتمادًا على ما سيحدث في الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سنحدد ما إذا كانا جاهزين للعب. مباراة الأربعاء حاسمة، لكن يجب علينا أن نأخذ في الاعتبار العام بأكمله”. في المؤتمر الصحفي بعد المباراة”.

وأضاف: “سنفترض أنه إذا كان هناك أي خطر على اللاعبين فلن يشاركوا. سنتخذ قرارا يوم الثلاثاء”.

وأبدى مارتينو رضاه عن أداء فريقه رغم عدم حصوله على النقاط الثلاث.

وقال: “ما فعله الفريق اليوم كان رائعا للغاية، حيث خلق العديد من الفرص لتسجيل الأهداف. كان حارس مرمى نيويورك سيتي هو اللاعب المتميز”.

وتعادل إنتر ميامي 1-1 على أرضه مع نيويورك سيتي في مباراته الثالثة هذا الموسم بدون ليو ميسي. وسجل لويس سواريز لفريق مارتينو في الدقيقة الخامسة عشرة، لكن هدف التعادل جاء عن طريق ألونسو مارتينيز في الدقيقة 34.

وظهر مارسيلو ويجاندت لأول مرة في تشكيلة غير عادية لمارتينو، حيث لعب سيرجيو بوسكيتس كمدافع مركزي.

واختتم مارتينو حديثه قائلاً: “كانت لدينا توقعات كبيرة بالنسبة له (فايجاندت) وأعتقد أنه قدم أداءً جيدًا للغاية. بوسكيتس لديه القدرة على اللعب في هذا المركز، وقد أدى أداءً جيدًا للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى