6 مباريات في “قمة” و”قاع” دوري عمانتل

توووفه– خليل التميمي

تقام الأربعاء والخميس مباريات الجولة رقم (15) من دوري عمانتل.

اليوم، سيكون المتابعون مع لقاء وحيد، يجمع نادي عمان مع نادي الشباب على أرضية استاد السيب عند الساعة العاشرة مساء.

بينما تقام غدا الخميس (5) مباريات، تبحث من خلالها الأندية العشرة عن النقاط الثلاث، منها من أجل الصدارة والبعض من أجل الهروب والابتعاد عن شبح الهبوط، وتقام جميع المباريات في ذات التوقيت وهو العاشرة مساء.

يسعى نادي صحار إلى تعويض الخسارة السابقة أمام ظفار عندما يستضيف نادي الوحدة المنتشي بالفوز في الجولة السابقة على نادي صور، والتفكير في الهروب من منطقة الخطر لنادي الوحدة، ويقام اللقاء على أرضية مجمع صحار.

ومن أجل مطاردة المتصدر نادي النهضة سيكون في مواجهة نادي صور على أرضية مجمع البريمي، حيث فاز الأول في الجولة السابقة على نادي عبري، وخسر الثاني من نادي الوحدة، بينما نادي بهلاء الجريح في مهمة انتشال نفسه من الخطر والمركز الأخير الذي لازمه في الجولات السابقة، وأصبح أحد الفرق المهددة بالهبوط، سيكون في اختبار صعب أمام نادي ظفار الذي أقصاه من مسابقة الجهاز، ويقام اللقاء على أرضية مجمع نزوى.

وسوف يخوض نادي السيب المتصدر اختبارا جديدا أمام نادي الرستاق الذي حقق فوزا صعبا على نادي بهلاء في الجولة السابقة، وأخيرا يبحث الجريحان نادي النصر الذي تلقى نتيجة كبيرة من الشباب في الجولة السابقة، ونادي عبري الخاسر من نادي النهضة.

وقبيل انطلاق الجولة رقم (15) فإن نادي السيب أصبح قريبا من التتويج بلقب الدوري ويملك حاليا (38) نقطة، وانفرد نادي النهضة بالمركز الثاني برصيد (29) نقطة، بينما يملك نادي عمان (26) نقطة، ورغم خسارته فإن نادي صحار لا يزال في المركز الرابع برصيد (22) قطة، وكذلك لم يتأثر نادي النصر بالخسارة وظل في المركز الخامس برصيد (21) نقطة.

وعلى مستوى القاع، فإن معاناة بهلاء مستمرة بعد الخسارة العاشرة التي تلقاها في الدوري، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد كان في الجولة الأولى، ويملك حاليا (6) نقاط، ووسع نادي الوحدة الفارق بينه وبين بهلاء بالفوز وقفز إلى النقطة (10) في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى