مدرب نادي الشباب لـتوووفه: أشكر ثقة الإدارة.. وهذه أسباب الفوزين المهمين

توووفه- ترياء البنا

نجح نادي الشباب في تحقيق فوزين متتاليين أمام فريقين من فرق المقدمة، النصر الذي يحتل المركز الخامس ثم نادي عمان صاحب المركز الثالث، وخطف 6 نقاط ثمينة ربما تكون طوق النجاة للفريق الذي يقوده المدرب المخضرم محسن درويش.

وعقب الفوز اليوم أمام نادي عمان 2/1، صرح كابتن محسن درويش لتوووفه قائلا: بداية أحمد الله كثيرا على الفوز المهم، وأشكر ثقة الإدارة في شخصي، لأكون قائدا لمشروعهم الكبير والعمل المخطط له، ومنذ الجلسة الأولى مع مجلس الإدارة شعرت بأنني في مكاني، والشباب يستحق أن يكون في مراكز أعلى.

وتابع : التحدي كان كبيرا،ولكني كنت على ثقة تامة في مجموعة اللاعبين، كما أن فترة التوقف كانت جيدة جدا بالنسبة إلينا في الاستعداد، والآن بدأت النتائج تظهر على الأرض.

وأردف: قبل الفوز على النصر ونادي عمان، الشباب قدم مباراة أكثر من رائعة أمام النهضة بطل الدوري والكأس، وحققنا أمامه التعادل، 7 نقاط من الثاني والثالث والخامس أمر جيد جدا ونتيجة كبيرة تحسب للاعبين الذين اجتهدوا وقدموا مستوى متميزا.

وتابع: الفوز على النصر برباعية وعلى نادي عمان بثنائية لم يأت من فراغ، عملنا جيدا واستعدينا بكل قوة، ودرسنا نقاط القوة والضعف لدي المنافسين واشتغلنا عليها.

وحول رباعية النصر، واصل: نعم نتيجة كبيرة، ولكننا أيضا أضعنا فرصا كثيرة أمام النهضة رغم التعادل، وقبل مباراة النصر عملنا باجتهاد خلال الأسبوع السابق للقاء، واللاعبون نفذوا كل ما طلب منهم بحذافيره، لذا أكرمنا الله بالفوز الكبير.

وعن طموحه خلال هذا الموسم رفقة النادي، أكد: بالطبع البقاء بدوري عمانتل، وهذا كان الاتفاق مع الإدارة، الفريق صاعد هذا الموسم ولا نريد الهبوط، ورغم النتائج الجيدة، لازال الأمر مبكرا للحديث عن ضمان البقاء ضمن المنطقة الدافئة، لازال أمامنا لقاءات مهمة أمام فرق المنتصف، وعلينا مواصلة النتائج الإيجابية، وأعتقد أننا قادرون لما أراه من روح عالية وانتظام في التدريبات من اللاعبين، ورغبتهم الكبيرة في ذلك.

واختتم درويش: لا يمكن الحديث الآن حول عناصر جديدة، فليس هناك أي مجال للتغيير، أثق في المتواجدين كل الثقة، لأنهم يبذلون جهودا كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى