“الخطم” بطـل كروية بطولة البحر الثالثة

توووفه: محمود الجابري
تصوير: سالم الجابري

رعى إبراهيم بن أحمد الميمني نهائي بطولة البحر الثالثة لكرة القدم الذي جمع فريقي الخطم التابع لنادي فنجاء والفرسان التابع لنادي العامرات على أرضية ملعب نادي مسقط. وبحضور المهندس سلطان بن سليمان الإسماعيلي رئيس نادي فنجاء، والشيخ محمد بن سالم الوهيبي نائب رئيس الفرق الأهلية بولاية مسقط، وقد توج فريق الخطم بطلا لبطولة البحر الثالثة لعام 2024 بعد تغلبه على فريق الفرسان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي شهدت مستوى جيدا بين الفريقين.

وقد انتهى الشوط الأول بهدف لصالح فريق الخطم أحرزه لاعبه سمير الرحبي، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الأداء والسيطرة وتمكن فريق الخطم من إضافة الهدف الثاني عن طريق النورس ليعود فريق الخطم مرة أخرى ويضيف الهدف الثالث عن طريق المتألق وهداف البطولة سمير الرحبي.

وبعد نهاية المباراة تفضل راعي الحفل بتكريم اللاعبين المجيدين بالجوائز الفردية حيث حصل رضوان السيابي من فريق الخطم على جائزة أفضل لاعب، وحصل سمير الرحبي من فريق الخطم على جائزة هداف الدوري، وحصل قحطان العامري من فريق الخطم على جائزة أفضل حارس، وفاز بجائزة أفضل مدرب عبدالله الزدجالي من فريق الفرسان، كما قام بتكريم المؤسسات الداعمة، محل الغرزه للملابس الرياضية، ومؤسسة مشاريع هاني الوطنية (سفاري يتي)، وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وحكام المباراة النهائية.

بعدها قام راعي الحفل بتسليم الميداليات الفضية لفريق الفرسان والميداليات الذهبية لفريق الخطم، ثم استلم كابتن الفريق الخطم المركز الأول، ثم قام الشيخ محمد بن سالم الوهيبي نائب رئيس لجنة الفرق الأهلية بتسليم هدية تذكارية لراعي الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى