دوري عمانتل أرقام وإحصائيات بعد الجولة (15)

توووفه- خليل التميمي

انتهت مؤخرا الجولة (15) من دوري عمانتل والتي شهدت تسجيل (13) هدفا، جاءت من (6) مباريات، انتهت(4) منها بالفوز، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

ثبات

بين الجولتين رقم (14)، و (15) لم تتغير سوى مراكز (3) أندية فقط في وسط الترتيب، بينما ظلت (9) أندية في مركزها بنفس الجولتين وهي أندية المقدمة من المركز الأول إلى المركز السادس، وأصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة بين صور والوحدة وبهلاء.

تغيير

بينما تغيرت مراكز أندية الشباب والرستاق وعبري بين المراكز السابع والثامن والتاسع.

فوز ثان

الجولة (15) شهدت الفوز الثاني لنادي بهلاء الذي لم يفز إلا في الجولة الأولى، والغريب في الأمر أن الفوز جاء على أندية محافطة ظفار وهي النصر في الجولة (1) وظفار في الجولة (15).

نقطة ثمينة

اقتنص نادي صور نقطة ثمينة من مجمع البريمي بتحقيق التعادل أمام الوصيف نادي النهضة، وهي نقطة ثمينة، بينما خسر نادي النهضة نقطتين هامتين في سلم الترتيب جعلته يبتعد كثيرا عن المتصدر.

نادي عمان

نادي عمان الذي قدم نفسه بقوة في الجولات السابقة، خسر مباراتين على التوالي، وهي المرة الأولى للفريق في هذا الموسم، حيث تلقى الخسارة من نادي السيب في الجولة (14)، ثم خسر من نادي الشباب في الجولة (15).

انتفاضة

نادي الشباب ظهر بوجه جديد في آخر جولتين، حيث حقق الفوز مباراتين على التوالي مع فرق ضمن الستة الأولى في الترتيب، وهي تفوقه في سلم الترتيب، حيث كانت الأولى أمام نادي النصر، والثانية أمام نادي عمان.

خسارة

بعد مرور (15) جولة من دورينا يظل نادي السيب هو الوحيد بلا خسارة، بينما خسر نادي النهضة في مباراة واحدة، وتعرض نادي الوحدة لعدد (11) خسارة.

تعادلات

نادي الشباب ونادي النهضة حققا الأكثر في نتيجة التعادل، حيث تعادل كل منهما في (6) مباريات، بينما تعادل نادي الوحدة في مباراة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى