سلطان الطوقي لـتوووفه: الرستاق جاهز للشباب.. وهذه خطتي للفوز

توووفه- ترياء البنا

مع انطلاق الجولة السادسة عشر لدوري عمانتل، تشتد المنافسة بين الفرق ال12 سواء بالمقدمة أو القاع بهدف الحسم أو البقاء ضمن أندية النخبة.

وحيث يتكون دوري عمانتل من 12 فريقا فقط، فإن ثلاث نقاط قد تنقذ فريقا من مركز متأخر وتصعد به إلى مركز ضمن منطقة الدفء، ومن أهم مباريات الغد، مواجهة الرستاق صاحب الأرض والجمهور أمام الشباب الذي قدم جولتين أكثر من رائعتين تحت قيادة المدرب الوطني الكبير محسن درويش حيث حقق الفوز تواليا على النصر ونادي عمان، وهي مباراة تبادل المراكز حيث يحتل الناديان المركزين الثامن والتاسع.

وحول صعوبة اللقاء على نادي الرستاق، الذي يحاول مع المدرب الوطني سلطان الطوقي، استعادة بريقه المفقود هذا الموسم، قال الكابتن سلطان الطوقي لتوووفه: بالطبع مباراة مهمة للفريقين، بحكم فارق النقطة الواحدة بينهما.

وأضاف: كما ذكرتي بالفعل قدمنا شوطا ثانيا جيدا أمام السيب، وهذا يعطينا دافعا قويا للقاء، أحترم نادي الشباب، فريق متميز بقيادة المدرب القدير محسن درويش، نجح في الفوز على النصر ونادي عمان، أتوقع أن الأوراق مكشوفة بين الناديين، يعرفان بعضهما البعض جيدا.

وتابع: تكمن صعوبة المباراة في أن الفريقين يسعيان بقوة لحصد النقاط الثلاث، ليبتعد عن منطقة الخطر بشكل كبير، فكما تفضلتي النقاط الثلاث قد تقفز بناد أكثر من مركز.

وأردف: الرستاق جاهز لخوض اللقاء، وهدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وأعلم أن الشباب يمتلك عناصر جيدة، والكابتن محسن يقدم عملا كبيرا معهم، ولكننا سنركز جيدا ونلعب بشكل متوازن يمنحنا استغلال الفرص التي ستتاح لنا لحسم الفوز، ويبقى التوفيق من الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى