ميلان يواصل مسيرته “المميزة” في الدوري الإيطالي عبر ليتشي

توووفه-ترجمة

مدد ميلان سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلى خمس مباريات بفوز روتيني 3-0 على ضيفه ليتشي الذي لعب بعشرة لاعبين.

وأعطى كريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو السيطرة للروسونيري في أول 20 دقيقة على ملعب سان سيرو، قبل أن يطرد من الفريق الضيف نيكولا كرستوفيتش قبل نهاية الشوط الأول.

و تمكن رافائيل لياو من تسجيل الهدف الثالث في الشوط الثاني حيث عزز ميلان المركز الثاني قبل سبع مباريات متبقية من الموسم.

وكان الفريق الضيف أول من هدد بالتسجيل، حيث سدد خوان جونزاليس كرة منخفضة من على حافة منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى في الدقيقة الثالثة.

ومع ذلك، افتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد ثلاث دقائق عندما استلم بوليسيتش الكرة من صامويل تشوكويزي ووجد الزاوية في شباك ليتشي بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من 20 ياردة.

وأنقذ الحارس فلاديميرو فالكوني ضربة رأس من بوليسيتش من مسافة قريبة بعد فترة وجيزة، قبل أن تصطدم تسديدة لياو في الدقيقة 11 بركلة ركنية من المدافع لورينزو فينوتي بعد انطلاقة جيدة من تشوكويزي.

واصبحت بعدها النتيجة 2-0 في الدقيقة 20 عندما ذهبت رأسية جيرو من ركلة ركنية من ياسين عدلي إلى القائم البعيد.

وجرب لاميك باندا وأليكسيس بلين حظهما مع ليتشي الذي عوض تأخره بهدفين ليحصل على نقطة عندما التقى الفريقان في بوليا في نوفمبر/تشرين الثاني، قبل أن تصطدم ضربة رأس جونزاليس بالعارضة في الدقيقة 29.

ومع ذلك، فإن آمال الفريق الزائر في تكرار الأمر غير المتوقع تبددت أكثر قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عندما تم طرد المهاجم كرستوفيتش بسبب ضربة قوية على تشوكويزي.

وتمكن ميلان من تعزيز تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 57 لتصبح النتيجة إلى 3-0.

وسدد تيو هيرنانديز في العارضة لصالح ميلان في الدقيقة 64، قبل أن ينقذ ألمكفيست وزميله البديل سانتياغو بييروتي، تصديات جيدة من مايك مينيان في آخر 15 دقيقة.

ومع ذلك، لم يكن هناك المزيد من الأهداف وتمكن ميلان من تحقيق فوز مريح، وهي المرة التاسعة في آخر 10 مواجهات التي يحقق فيها الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى