توج بلقبها فريق ظفار.. ختام مثير لكروية طوي اعتير بولاية مرباط

صلالة- توووفه

شهد ختام بطولة طوي اعتير لكرة القدم التابعة لولاية مرباط التي أقيمت هذا العام تحت شعار “لجنة المناشط بطوي اعتير”، متابعة كبيرة من قبل الجماهير المتابعة مجريات البطولة منذ انطلاقتها، وذلك يفضل مشاركة مجموعة من اللاعبين المجيدين من مختلف ولايات محافظة ظفار.

أقيم ختام البطولة تحت رعاية أعضاء المجلس البلدي لولاية مرباط كل من محمد بن سهيل العمري ومحمد بن أحمد اليعقوبي، والتي أشرف عليها كل من قصي بن سعيد بعيور العمري، ومحمد بن أحمد سعيد العمري، وشارك فيها 37 فريقا أهليا من مختلف ولايات المحافظة، تم توزيع الفرق المشاركة على 8 مجموعات، وشهدت فعاليات مصاحبة رياضية وثقافية واجتماعية عده هدفت إلى استقطاب مختلف الفئات العمرية خاصة فئة الشباب.

وقد تضمن برنامج الختام على محاضره توعوية عن المخدرات والموثرات العقلية من مكافحة المخدرات واللجنة الصحية بمرباط، ومباراه النجوم السابقة بين فريقي شحوح الليل وتذكار، والتي انتهت لصالح لصالح فريق تذكار بنتيجة 4-2، وشهدت المباراة النهائية التي جمعت فريقي غديه وظفار تنافسية كبيرة وتمكن فريق ظفار من الفوز بركلات الترجيح 7-6، فيما حقق فريق عامر باقي المركز الأول في منافسات شد الحبل.

التكريم

بعد ختام المباراة النهائية قام رعاي الختام بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في مختلف منافسات البطولة، والحاصلين على الجوائز الفردية، حيث حصل اللاعب عبدالله المشيخي على أفضل لاعب، واللاعب علي عوض على لقب هداف البطولة، والحارس فهد النوبي على أفضل حارس في البطولة.

وأكد قصي بن سعيد بعيور العمري على أن البطولة امتازت بروحها الرياضي، والنزاهة الجميلة والمشاركة الإيجابية للشباب الرياضيين والحضور الكبير من الجماهير المتابعة لإبداعات اللجان القائمة في بطولاتنا السنوية، التي ضمنت عدة مناشط بالإضافة الى بطولة لكرة القدم، والامسية الشعرية والمحاضرات التوعوية عن المخدرات والموثرات العقلية بدعم من شرطة عمان السلطانية بقسم مكافحة المخدرات واللجنة الصحية لولاية مرباط.

وقدم في ختام حديثه الشكر لممثلين ولاية مرباط وأعضاء المجلس البلدي في ولاية مرباط لرعايتهم ختام البطولة، والشكر موصول للشركات الداعمة ولرجال الأعمال وشيوخ وأعيان المنطقة والولاية، وشكر خاص لمكتب والي مرباط ويخص بالشكر الشيخ سهيل بن محمد جداد نائب والي مرباط على ما قدمه لإنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى