فريق الإمارات يتوج بلقب بطولة نادي الإتحاد الرمضانية

صلالة- توووفه

توج فريق الإمارات بلقب بطولة نادي الإتحاد الرمضانية في نسختها السابعة، وذلك في ختام البطولة التي اختتمت على ملعب نادي الإتحاد تحت رعاية الشيخ عوض بن سالم العجيلي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد.

شارك في البطولة 7 فرق أهلية؛ عمان والإمارات والسعودية والكويت وقطر واليمن والبحرين، لعبت لنظام المجموعة الواحدة بحيث يتأهل الفرق الأربع الأوائل إلى المربع الذهبي.

وشهدت مواجهات المربع الذهبي تنافسية كبيرة، وتمكن فريق الإمارات من التغلب على فريق اليمن بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي، وتاهل فريق السعودية على حساب منافسه البحرين بعد الفوز بركلات الترجيح 12/11 بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وشهدت المباراة النهائية التي جمعت فريقي الإمارات والسعودية تنافسية في الأداء بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين قدموا مستوى فنيا رفيعا طوال المباراة التي انتهت بفوز الإمارات 1/0.

بعد انتهاء المباراة النهائية قام راعي الختام بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى والحاصلين على الجوائز الفردية، حيث حصل اللاعب عبدالله بن أحمد المرهون على لقب هداف البطولة والحارس عثمان بيت سعيد على أفضل حارس وترمي بن محمد المرهون على أفضل لاعب في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى