المدرب العراقي ثائر عدنان لتوووفه: العزاني أمام تحد كبير.. وهذا سلاحه للفوز

توووفه- ترياء البنا

قبيل اللقاء المفصلي غدا لنادي النهضة، في مواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تجمعه بنادي العهد اللبناني بملعب كربلاء بالعراق، توووفه استضافت المدرب العراقي ثائر عدنان مدرب نادي بهلاء، لإلقاء الضوء على اللقاء وأهم مفاتيح النهضة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وعلق الكابتن ثائر عدنان: لا شك أن نادي العهد استبدل ملعب المباراة بحكم أنه لا يريد أن يلعب المباراتين في سلطنة عمان وأمام جمهور النهضة، بحيث لا يعطي هذه الميزة لنادي النهضة، وهذه حسابات تدخل في العمل على تحجيم قدرات المنافس وهذا ما عمل عليه نادي العهد، لكن بنفس الوقت لا أعتقد أن ذلك سيؤثر بشكل مباشر على النهضة ومستواه في المباراة، لأن الملعب محايد للفريقين.

وتابع: بالتأكيد هي مباراة مكشوفة لمدربي الفريقين بحكم أنهما تواجها مرتين، والأوراق أصبحت واضحة، لكن في نفس الوقت، هناك شيء اسمه عنصر المفاجأة في التغييرات أو أسلوب اللعب، يمكن للكابتن حمد العزاني أن يعمل عليه في هذا التحدي الكبير لنادي النهضة الذي يريد كتابة اسمه في تاريخ هذه البطولة.

وحول كيفية تحقيق النهضة لنتيجة إيجابية، أكد: الخروج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية يحتاج للتركيز الذهني العالي، بحيث يكون هناك تفليل للأخطاء الفردية والموازنة مابين الدفاع والهحوم واللعب السريع للأمام، والنهضة قادر على أن يحقق النتيجة الإيجابية في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى