النهضة في مهمة تكرار الإنجاز العماني الآسيوي

توووفه– خليل التميمي

يخوض ممثل سلطنة عمان نادي النهضة مباراة هامة عند الساعة الثامنة من مساء الغد الثلاثاء تجمعه مع نادي العهد اللبناني في ذهاب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي، حيث يقام اللقاء على ملعب كربلاء الدولي في جمهورية العراق.

وسوف يلتقي الفريقان مرة أخرى في لقاء الإياب الذي يقام بضيافة نادي النهضة على أرضية مجمع السلطان قابوس يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل الجاري. ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي والذي يحمل لقبه نادي السيب العماني.

وكانت بعثة نادي النهضة وصلت مساء السبت الماضي مدينة كربلاء العراقية، وخاض الفريق حصة تدريبية استشفائية في نفس يوم وصوله في مقر إقامته، كما خاض الفريق حصة تدريبية مساء الأمس، على أن تكون الحصة الرئيسية مساء اليوم.

وسبق أن التقى الفريقان في مناسبتين بدور المجموعات، حيث حقق نادي النهضة الفوز في لقاء الإياب، وسبقه نادي العهد بالفوز في لقاء الذهاب بنفس النتيجة 2-1، وصعد نادي النهضة كأول المجموعة ورافقه نادي العهد بالصعود كأفضل فريق ثانِ ضمن مجموعات غرب القارة الآسيوية.

من جانب آخر التقى رئيس نادي النهضة الشيخ أحمد بن ناصر مع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهد لتحقيق هدف الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، مشددا على أهمية نتيجة مباراة الغد التي سيكون لها أثر إيجابي في مباراة الإياب بمسقط. وحث النعيمي اللاعبين على بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم المستوى الفني الجيد والخروج بنتيجة إيجابية، وضرورة تطبيق تعليمات الجهاز الفني وأن يستمتعوا بلعبهم وأدائهم داخل الملعب وأن تكون الخطوط متقاربة وعدم ترك المساحات للفريق اللبناني الذي لن يكون سهلا ولديه نفس الطموحات، كما أنه متمرس في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى