مدرب العهد في المؤتمر الصحفي: اللعب على فرصتين صعب.. ولهذا السبب استبدلت الملعب

توووفه- ترياء البنا

تصوير- أحمد عبدالقوي

عقد في الثالثة إلا الثلث من مساء اليوم، بفندق جراند هرمز مسقط، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مواجهة النهضة والعهد اللبناني ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي يحتضنها ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الثامنة من مساء الغد.

وحول المباراة، تحدث الكابتن رأفت محمد، مدرب العهد، والذي نجح في خطف نقاط مباراة الذهاب التي استصافها ملعب كربلاء الدولي بالعراق، بالفوز 1/0، حيث قال: سعداء بالتواجد في عمان، والتأهل طبعا، نشكر السلطنة، ونتمنى تقديم مباراة جيدة أمام منافس قوي استحق الوصول ، وأتمنى التوفيق للفريقين.

وتابع” من الصعب لعب مباراتين بنفس البيئة، عانيت من ملاعب السلطنة، ولذا فضلت استبدال الملعب.

وأكد: الهدف جيد بالنسبة إلينا، النهضة كان الأفضل، وهذا لا يقلل من صعوبة المباراة علينا، لو توفرت روح الفريق في اللقاء الأول سنحقق التأهل، وهذا لا يقلل من قيمة النهضة.

وتابع: البطاقة لم تحسم بهدف وحيد، أمام فريق كبير مستعد منذ البداية، يمتلك لاعبين دوليين، وقوامه مكتمل، النهضة، الأمور متقاربة في المستوى، فرصنا لم تكن أكبر من النهضة، وأتمنى تقديم مباراة قوية، سأعمل على اللعب بشكل متوازن، اللعب على فرصتين صعب، التكتيك سيكون مختلفا ومتنوعا، فزنا على النهضة في اللقاء الأول لأنه افتقد أهم لاعبيه.

فيما قال اللاعب علي الحاج: المهمة غدا صعبة أمام فريق قوي، لدينا إصرار وعزيمة لتحقيق إنجاز، والتفاصيل الصغيرة هي من ستحدد الفائز.

واختتم: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وتحقيق إنجاز للكرة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى