حمد العزاني بالمؤتمر الصحفي: نستحق التأهل بعد مشوار كبير.. وهذا بديل جونيور

توووفه- ترياء البنا

تصوير- أحمد عبدالقوي

عقد في الثانية وأربعين دقيقة من مساء اليوم، بفندق جراند هرمز مسقط، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مواجهة النهضة والعهد اللبناني ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، الساعة الثامنة من مساء الغد.

وكان النهضة خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف، في المباراة التي استضافها ملعب كربلاء الدولي بالعراق، وعلق الكابتن حمد العزاني عن لقاء العودة، قائلا: اهلا بكم، مباراة ليست سهلة، النتيجة الأولى لم تكن إيجابية، ولكن العودة في أرضنا، مشوارنا دافع كبير للحفاظ على حظوظنا في المباراة المصيرية، أثق في اللاعبين ليكونوا أكثر إيجابية غدا والتعويض ليس صعبا، علينا التركيز والتفاؤل، ومن خلال 4 تمارين بعد العودة، الجميع جاهز للقاء، ونحلم بتكملة المشوار.

وتابع: اللقاء الأول كان خارج ملعبنا، ولم نكن جيدين في الشوط الأول، عدنا في الشوط الثاني، ولم نوفق، علينا تلاقي الأخطاء، وناصر الشملي سيعوض غياب جونيور الذي سيغيب بسبب الرباط الصليبي، والذي أجرى جراحة اليوم، وأتمنى له الشفاء والعودة، ربما التأخر بهدف ما يعطي نكهة للندية.

وأردف: نواجه تحديا كبيرا بتوالي اللقاءات في كافة الاستحقاقات، ولكن علينا الظهور بشكل جيد وتقديم أقصى جهد في المباراة، أدائهم المعهود الذي أوصلنا لهذه الخطوة، نحتاج كامل التركيز لحسم البطاقة.

فيما قال حارب السعدي؛ مباراة مهمة، مدركون قيمتها وصعوبتها، ولكننا جاهزون لتحقيق الحلم، نحتاج الجمهور يشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى