مدرب العهد بالمؤتمر الصحفي: النهضة ذو شخصية قوية.. والنهائي في كربلاء

توووفه- ترياء البنا
تصوير- أحمد عبدالقوي

عقب انتهاء مواجهة النهضة والعهد اللبناني في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي أقيمت مساء اليوم بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وانتهت بتعادل الفريقين 2/2، ما يعني تأهل العهد إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمواجهة بطل الشرق، بعد انتهاء مباراة الذهاب التي استصافها ملعب كربلاء الدولي بالعراق بفوز العهد 1/0، أقيم المؤتمر الصحفي للمدربين.

وتحدث الكابتن رأفت محمد، مدرب نادي العهد عن اللقاء والتأهل قائلا: بداية أشكر صحيفة توووفه على تواجدها الدائم ومتابعتها للفريق، هارد لك للنهضة فريق قوي، ولم يكن محظوظا، أحمد الله على التأهل رغم كل الظروف.

ونابع : نمشي خطوة خطوة، لا يهمني المنافس القادم، نحن مسؤولين عن النتيجة، مع أي خصم، دائما الغرب يتفوق ولكن هذه نسخة مختلفة، وأتوقع نهائيا مختلفا، الجيد أن تلعب أمام فريق جيد، ومهما كانت شخصية المنافس لن يكون بقيمة النهضة.

وأردف: الملعب اليوم سيئ، والنهضة فريق قوي، توقعت تفوق النهضة، امتصينا الروح لديهم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لم نبحث عن التعادل، والحمد لله على الفوز.، واكد:النهائي في ملعب كربلاء.

فيما علق اللاعب جورج ملكي الأفضل في اللقاء: مباراة صعبة أمام فريق متظم، سعيد بالتأهل، أشكر كل اللاعبين، فزنا بجزئيات صغيرة ، والافضل يستحقه كل اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى