فريق الاتحاد ينتزع لقب بطولة عوقد الشرقية التاسعة بمحافظة ظفار

توووفه- صلالة
تصوير- فيصل رجب

رعى الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار ختام بطولة عوقد الشرقية التاسعة لكرة القدم، التي تقام سنويا تحت مظلة نادي صلالة الرياضي، وشارك فيها هذا العام 16 فريقا أهليا من أبناء المحافظة تم توزيعها على 4 مجموعات بواقع أربع فرق في كل مجموعة.

حضر ختام البطولة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمع كبير من متابعي البطولة التي تستقطب كما كبيرا من مختلف شرائح المجتمع لمتابعة البطولة خلال شهر رمضان المبارك.

توج فريق الاتحاد بلقب البطولة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على منافسه فريق النهضة بركلات الجزاء الترجيحية 3/1 بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل السلبي، حيث تأهل طرفا النهائي إلى المباراة النهائية بعدما كسب فريق النهضة منافسه السلام بنتيجة 1/صفر، وتغلب فريق الاتحاد على منافسه ظفار بركلات الترجيح 3/1 بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

بعد انتهاء المباراة النهائية قام راعي الختام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى والحاصلين على الجوائز المهارية وتكريم مختلف الجهات والأفراد  الداعمة للبطولة، وفي الختام قدم الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس إدارة نادي صلالة هدية تذكارية لراعي الختام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى