تعرف على الأندية التي خدمت نفسها في دوري عمانتل

توووفه- خليل التميمي

خدمت أربعة أندية في دوري عمانتل نفسها بتحقيق الفوز في الجولة (18) من دوري عمانتل، مما ساهم في تحسين مركزها في سلم الترتيب قبل (4) جولات من نهاية دورينا.

نادي عبري استغل عاملي الأرض والجمهور وكسب ضيفه نادي ظفار بهدف نظيف، كان كفيلا بحصول الفريق على (3) نقاط ثمينة جعلته يبتعد عن منطقة الخطر، حيث وصل إلى المركز السادس برصيد (24) نقطة. وبات الفريق بحاجة إلى (3) نقاط فقط لضمان البقاء رسميا في دوري عمانتل للموسم القادم.

وحقق نادي صور الفوز الأبرز في الجولة والذي جاء على حساب المتصدر نادي السيب ملحقا به أول خسارة في الدوري والتي جاءت بنتيجة 3-1. وخطف الفريق ثلاث نقاط ثمينة جعلته يوسع الفارق بينه وبين بهلاء صاحب المركز قبل الأخير إلى (4) نقاط.

نادي الرستاق هو الآخر حقق نتيجة إيجابية من خارج ملعبه جاءت على حساب نادي النصر على أرضية مجمع السعادة وانتهت بهدفين مقابل هدف، وهو ما أهدى الفريق (3) نقاط غالية جعلته يواصل سلسلة نتائجه الجيدة، حيث وصل الفريق إلى المركز الخامس برصيد (24) نقطة، وسيكون الفريق مطالب بثلاث نقاط فقط من أصل (12) نقطة متبقية في دورينا لكي يكون حاضرا في دوري عمانتل للموسم القادم.

نادي الشباب عاد بالفوز الثمين من مجمع صور والذي جاء على حساب نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف، وكان ذلك الفوز تحقق في الوقت الاخير من اللقاء. وهذا الفوز أوصل الشباب إلى النقطة (23) في المركز السابع ويحتاج إلى (4) نقاط لضمان البقاء في دوري عمانتل الموسم القادم.

بينما اللقاء الخامس في الجولة انتهى بالتعادل 1-1 بين نادي بهلاء ونادي صحار، وهو أشبه بالخسارة لأصفر الداخلية بهلاء الذي وضعه في ذات مركزه وأصبح مهددا بالهبوط كثيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى