تعليمية مسقط بطلا لدوري الفتيات للكرة الطائرة

توووفه- خليل التميمي

توجت تعليمية مسقط بلقب دوري الفتيات للكرة الطائرة بعد فوز الفريق في النهائي على تعليمية الظاهرة بنتيجة 2-0، وجاءت نتيجة الشوط الأول 25-18 ، بينما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 25-19.

وذلك في النهائي الذي أقيم على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس ببوشر تحت رعاية الدكتورة سعاد بنت عبدالله الإسحاقية المديرة العامة للاتصالات المؤسسية والعلامة التجارية بمجموعة أوكيو، وبحضور الدكتورة خديجة بنت أحمد البلوشية المديرة العامة المساعدة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، وحضور فهد بن خلفان المشايخي أمين السر العام بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية وحضور صفاء بنت سيف السالمية عضوة مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

تعليمية شمال الباطنة

وسبق المباراة النهائية إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث فازت تعليمية شمال الباطنة بالمركز الثالث بعد تغلبها على تعليمية الداخلية بنتيجة 2-1، جاءت نتائجها 25-18 لمصلحة شمال الباطنة، ثم 25-12 لتعليمية الداخلية، وحسم الفريق الفائز الشوط الفاصل بنتيجة 15-11.

تعليمية شمال الباطنة

وبعد نهاية المباراة تم تكريم الشركاء الداعمين والمنظات والحكمات اللواتي أشرفن على البطولة. بعدها تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما تم تكريم الفائزات بالجوائز الفردية، حيث حصلت على أفضل ضاربة سكايلا سوزا من تعليمية مسقط، وحصلت على أفصل معد أزهار الهنائية من تعليمية الظاهرة، بينما حصلت على جائزة أفضل مرسل ميساء البطاشية من تعليمة مسقط.

البطولة التي أشرف على تنظيمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية شهدت منافسة كبيرة وإثارة بين جميع المديريات التعليمية المشاركة والبالغ عددها (8) مديريات استهدفت (80) طالبة من مواليد 2006\2007. وأفرزت البطولة العديد من الموهبات في لعبة الكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى