دوري عمانتل يصل مرحلة الحسم

توووفه– خليل التميمي

يدخل دوري عمانتل مراحله الأخيرة مع وصول الجولة (20) بإقامة (6) لقاءات هامة وحاسمة تقام أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء بواقع مباراتين كل يوم.

بداية الجولة لقاء نادي عمان الذي ضمن البقاء ويملك (30) نقطة في المركز الرابع، مع نادي ظفار الذي أصبح بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث كونه مهددا بالهبوط في حال الخسارة، حيث يملك الفريق (20) نقطة في المركز العاشر. ويقام اللقاء على ملعب السيب الساعة 17:50.

وفي لقاء آخر يقام على أرضية مجمع البريمي عند الساعة 18:05 يبحث نادي النهضة عن النقاط الثلاث من ضيفه نادي الرستاق، كون الفريق لا يزال يملك حظوظ الفوز بلقب البطولة، حيث يملك (39) نقطة في المركز الثاني.

اللقاء الثالث يقام الثلاثاء ويجمع نادي النصر الساعي إلى تحسين مركزه في سلم الترتيب أمام نادي الوحدة الذي يملك الفرصة الأخيرة في ضمان البقاء، حيث يملك الفريق (13) نقطة ويحتل المركز الأخير، بينما نادي النصر عينه على المركز الرابع في حال تحقيق الفوز، ويملك الفريق حاليا (25) نقطة في المركز السادس. المباراة سوف تكون بضيافة نادي النصر على أرضية مجمع السعادة الساعة السادسة مساء.

لقاء آخر هام يقام على أرضية مجمع نزوى عند الساعة الثامنة والثلث يجمع نادي بهلاء الساعي لنقاط المباراة وتجديد حظوظ البقاء، أمام نادي السيب الطامح للتتويج مبكرا قبل نهاية الدوري، النقاط الثلاثة هامة للفريقين، وكل فريق لن يستغني عنها أبدا، خسارة بهلاء تعني هبوطه رسميا وخاصة في حال حصول ظفار على نقطة واحدة، كونه يملك (14) نقطة في المركز قبل الأخير، في الجانب الآخر فإن فوز السيب يعني تتويجه باللقب رسميا، حيث يملك حاليا (48) نقطة في المركز الأول.

وليس بعيد عن الحسابات المعقدة، سيكون نادي صور مطالبا بتحقيق الفوز وضمان البقاء في دوري عمانتل عندما يستضيف نادي عبري على أرضية مجمع صور مساء الأربعاء عند الساعة السادسة إلا ربع، وفي حال فوز الفريق الأزرق سوف يصل إلى النقطة (24) ويضمن البقاء في دوري عمانتل، في المقابل فإن نادي عبري يخوض مباراة ترتيبية فقط كونه ضمن البقاء رسميا وبالتالي فإن الفوز سوف يدفع بالفريق إلى النقطة (27) وربما يكون في المركز الرابع إذا خدمته النتائج.

آخر مباريات الجولة يجمع نادي صحار المستضيف مع نادي الشباب عند الساعة الثامنة والنصف، المباراة يبحث من خلالها نادي صحار عن الفوز والمحافظة على المركز الثالث، حيث يملك الفريق حاليا (30) نقطة، بينما يبحث نادي الشباب عن نقطة واحدة لضمان البقاء حيث يملك الفريق (23) نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى