ماركو رويس يغادر بوروسيا دورتموند!

توووفه – ترجمة

سيرحل الألماني ماركو رويس عن بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الحالي بعد اتفاق الطرفين على عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ليودع النادي بعد 12 عاما منذ عودته عام 2012، بعد أن سبق له اللعب في صفوف الفريق. صفوف الشباب.

وقال رويس: ” أنا ممتن للغاية وفخور بهذه اللحظة الخاصة في ناديي، بوروسيا دورتموند. لقد أمضيت أكثر من نصف حياتي في هذا النادي واستمتعت بكل يوم، على الرغم من أنه كانت هناك أيضًا لحظات صعبة بالطبع”. فرصة لشكر المشجعين “على دعمهم على مر السنين”.

ولعب لاعب خط الوسط في صفوف الشباب بالنادي منذ عام 1995 حتى أوائل عام 2005 وعاد إلى بوروسيا دورتموند قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ في صيف عام 2012. 

وقد لعب حتى الآن 424 مباراة، سجل 168 هدفاً وقدم 128 تمريرة حاسمة، كما شغل منصب الكابتن من عام 2018 إلى عام 2018. 2023.

وفي سجله، فاز ريوس بكأس ألمانيا مرتين وكأس السوبر الألماني مرتين، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 أمام بايرن ميونيخ، حيث خسروا 2-1.

وبالنظر إلى المستقبل، يهدف اللاعب إلى إنهاء بوروسيا في المراكز الخمسة الأولى في ترتيب الدوري، مما يمنح الوصول إلى المنافسة الأولى في أوروبا، والأهم من ذلك، يحلم بتأمين لقب دوري أبطال أوروبا الثاني للنادي لأنه على بعد خطوة واحدة من النهائي بعد ذلك. 

وفاز دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في ذهاب نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى