توخيل: ريال مدريد لديه فرصة الفوز بنسبة 51%

توووفه – ترجمة

أكد توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني أن فريق ريال مدريد يملك فرصة للفوز بنسبة 51%” نظرا لأن مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال في المؤتمر الصحفي: “علينا أن نلعب المباراة.. نحن لا نتحدث مع اللاعبين عن أسطورة ريال مدريد، على الرغم من أننا نعلم أنه أحد أصعب الملاعب التي يمكن الفوز فيها.. لكنه ليس مستحيلاً”.. في مباراة الذهاب، لعبنا بشكل أفضل”.

وأضاف: “كيف يمكنني تفسير الأسطورة؟ عندما كنت صغيرًا، كنت أتصفح الكتب التي تتحدث عن نجاحات ريال مدريد وكان يظهر إيميليو بوتراجينيو دائمًا.. إذا سهرتُ لمشاهدة مباراة نهائية، كان بوتراجينيو يخرج دائمًا.. وتتبادر إلى ذهني تلك الصورة”.

وتابع: إنه أحد أهم الأندية في العالم وستكون مباراة رائعة في الدور قبل النهائي إنها هدية والتزام، سنلعب في الدور قبل النهائي للوصول إلى النهائي”.. “لقد أمضينا يومًا إضافيًا من التحضير عما كان عليه في مباراة الذهاب. لقد استغلينا ذلك الوقت في جلسات استراتيجية مزدوجة والاستعداد للمباراة ضد ريال مدريد”

واختتم: “وصلنا للتو وعلينا الاستمتاع بذلك.. الآن كل واحد لديه “الاستماع إلى صوته الداخلي ومعرفة ما سيحدث، كان لدى الجميع أحلامهم مع الكرة عندما كانوا صغارًا والآن وصلنا إلى هذه اللحظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى