مدرب بايرن: الهزيمة “يصعب قبولها”

توووفه – ترجمة

قال توماس توخيل عن أن الهزيمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “يصعب قبولها”، بعد أن عوض ريال مدريد تأخره ليفوز 2-1 ويطرد بايرن ميونيخ من البطولة مساء الأربعاء.

وبعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب أليانز أرينا، تقدم بايرن في الدقيقة 68 عن طريق ألفونسو ديفيز إلى حدود الدقيقة 88.

وخرج خوسيلو من مقاعد البدلاء ليسجل هدفين في ثلاث دقائق ليرسل بطل الدوري الإسباني إلى النهائي بفوزه 4-3 في مجموع المباراتين على بايرن.

وقال توخيل لـ DAZN بعد المباراة: “الأمر مؤلم.. سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي، ولكن من ناحية، إنها خسارة حيث تركنا كل شيء على أرض الملعب”. “بالطبع، من الصعب قبول ذلك. إنه جزء من الواقع. لا أشعر بأي ندم. ولكن من ناحية أخرى، كان هناك الكثير من الإصابات، وعدد قليل جدًا من التبديلات، والكثير من التشنجات”.

وأضاف: “لقد بدأنا برباعي مهاجم وفي النهاية كانوا جميعًا خارج الملعب. ثم ارتكب مانو، الذي كان استثنائيًا في إنقاذنا طوال الليل، خطأً لن يرتكبه خلال 100 عام أخرى.”

ووضع ماتياس دي ليخت في الوقت بدل الضائع الكرة في الشباك، لكن الحكم أطلق صافرته بالفعل بعد أن رفع حكم المساعد رايته، لذلك لم يتمكن حكم الفيديو المساعد (VAR) من التدخل.

وأظهرت الإعادة أن القرار الأصلي كان أقرب مما كان يعتقد في البداية، وكان توخيل محبطًا من كيفية التعامل مع الموقف. وفي حديثه إلى TNT Sports، قال توخيل: “لقد انتهينا تقريبًا، لقد وصلنا تقريبًا وكان هناك خطأ غير عادي للغاية من أفضل لاعب لدينا في هدف التعادل، ثم استقبلنا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع”.

وتابع؛ “سجلنا هدفًا وكان هناك قرار كارثي من مساعد الحكم والحكم. بدا الأمر وكأنه خيانة في النهاية. كان هناك قتال كبير، وتركنا كل شيء على أرض الملعب، وكنا على وشك الوصول. الآن نقول تهانينا”. إلى ريال مدريد”.

وأشار: “يعتذر مساعد الحكم، لكن هذا لا يساعد. رفع العلم في لحظة كهذه.. يرى الحكم أننا حصلنا على الكرة الثانية، وقمنا بالتسديد – إنه قرار سيء للغاية. إنه ضد المرمى”. إنها كارثة، من الصعب قبولها، ولكن هذا هو الحال.”

وتصدى مانويل نوير لخمس كرات في المباراة وبدا مساويا لتهديد ريال مدريد حتى أسقط الكرة في الفترة التي سبقت هدف خوسيلو الأول.

وقال لـ DAZN: “أي شخص لعب كرة القدم يعرف ما أشعر به الآن”. وأضاف: “لقد خرجنا من الدقائق الأخيرة، بعد أن تقدمنا ​​1-0 حتى الدقيقة 88، إنه أمر مرير للغاية. “لقد خطونا خطوة واحدة إلى لندن، وشاهدنا أنفسنا في النهائي، والآن لا أجد الكلمات الكافية”.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في نهائي ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى