شتوتجارت يحقق رقما قياسيا بالفوز على أوجسبورج

توووفه – ترجمة

فاز فريق شتوتجارت بمباراته الثانية والعشرين هذا الموسم، وهو إنجاز مذهل لأنه لم يحقق هذا العدد من الانتصارات في موسم واحد، ما يجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام هو أنه في هذا الوقت من العام الماضي، كان يلعب في مباراة فاصلة للهبوط.

وسجل سيرهو جيراسي الهدف الافتتاحي للمباراة للمرة الحادية عشرة هذا الموسم، وهو اللاعب غير الألماني الوحيد الذي يفعل ذلك أكثر من مرة في موسم واحد منذ آيلتون لاعب بريمن في 2003-2004 (12 مرة).

ورفع المهاجم رصيده إلى 26 هذا الموسم بهدفه بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

وسجل فريق سيب هونيس في 30 مباراة من أصل 33 مباراة، فقط باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني الذي لم يهزم (31) سجل أهدافًا في المزيد من المباريات في الدوري الألماني هذا الموسم.

ومع سيطرته على المباراة، اقترب كريس فوهريتش من إضافة الهدف الثاني، لكن توماس كوبيك حارس أوجسبورج تصدى له.

ورفع هذا الفوز شتوتجارت إلى المركز الثاني في جدول الترتيب فوق بايرن ميونيخ، حيث يستقبل الفريق البافاري فولفسبورج في ملعب أليانز أرينا يوم الاثنين.

وضمن فريق هونيس التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، ومع تبقي مباراة واحدة، كان هذا الموسم بمثابة تحول لم يكن من الممكن أن يحلم به المشجعون إلا في بداية الموسم.

ولم يهزم شتوتجارت في مبارياته الثلاث الماضية في الدوري، وهي أطول سلسلة متتالية دون هزيمة منذ 11 مباراة بين يناير وأبريل 2024.

وحافظ على شباكه نظيفة في 11 من أصل 33 مباراة، ومرة ​​أخرى فقط ليفركوزن (15) هو الذي فعل ذلك في كثير من الأحيان في الدوري الألماني هذا الموسم.

وخسر أوجسبورج مبارياته الأربع الماضية في الدوري الألماني، حيث تعتبر أطول سلسلة خسائر سابقة مشتركة من فبراير إلى مايو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى