كأس آسيا للناشئات تحت 17 عاماً: مواجهات الدور قبل النهائي

توووفه – AFC

اختتمت يوم الاثنين منافسات دور المجموعات في كأس آسيا للناشئات تحت 17 عاماً 2024 في إندونيسيا، حيث تصدرت اليابان المجموعة الثانية بعد فوزها على الصين 4-0.

وكان كلا الفريقين، تأهلا إلى جانب جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، إلى الدور قبل النهائي بعد مباريات الجولة الثانية، في حين كانت جمهورية كوريا آخر الفريق المتأهلة إلى قبل النهائي يوم الأحد.

وتصدرت جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، التي تلتقي في قبل النهائي مع الصين، ترتيب المجموعة الأولى بسجل مثالي من ثلاثة انتصارات، بعد فوزها على جمهورية كوريا (7-0)، والفلبين (6-0)، وإندونيسيا (9-0).

سارة الصين أمام اليابان تعني أنها احتلت المركز الثاني خلف منافسيها، بعد أن كانت تغلبت على أستراليا وتايلاند بنتيجة 3-0 في مباراتيها السابقتين.

إلى جانب فوزها على الصين، تغلبت اليابان على تايلاند (4-0) وعلى أستراليا (4-1) في مباراتيها السابقتين بالمجموعة الثانية، وهي ستواجه جمهورية كوريا في الدور قبل النهائي.

وكان منتخب جمهورية كوريا انتفض من خسارته 0-7 أمام جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في الجولة الأولى، ليتغلب على إندونيسيا 12-0 قبل أن يؤكد تأهله إلى الدور قبل النهائي بالتعادل 1-1 أمام الفلبين.

الدور قبل النهائي

يوم الخميس

اليابان – جمهورية كوريا

الملعب: ستاد الكابتن وايان ديبتا، بالي

ركلة البداية: الساعة 3:00 عصراً (توقيت غرينتش +8)

جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية – الصين

الملعب: ستاد الكابتن وايان ديبتا، بالي

ركلة البداية: الساعة 7:00 مساء (توقيت غرينتش +8)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى