فاران يغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم

توووفه – ترجمة

عانى رافائيل فاران من فترة معقدة لمدة ثلاث سنوات في مانشستر يونايتد، وستنتهي إقامته بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الشهر.

وسيغادر رافائيل فاران مانشستر يونايتد عندما ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم.

ومن المقرر أن يغادر المدافع الفرنسي، الغائب حاليًا بسبب الإصابة، الشياطين الحمر بعد ثلاث سنوات في أولد ترافورد.

وشارك فاران في 93 مباراة مع النادي منذ وصوله من ريال مدريد في أغسطس 2021، وسجل هدفين، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بلقب رابطة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ويحتل يونايتد المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع بقاء مباراتين في موسم 2023-2024، ويواجه خطر فقدان التأهل الأوروبي.

ومع ذلك فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا واثق من أن أوقاتًا أكثر إشراقًا تنتظر النادي.

وقال في مقطع فيديو نُشر على موقع إكس أمس الثلاثاء: “لقد كانت سنوات قليلة رائعة للعب في هذا النادي المميز وارتداء هذا القميص”.

وأضاف: “في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى أولد ترافورد كلاعب لمانشستر يونايتد، كان الأمر جنونيًا. كانت الأجواء مذهلة. لقد وقعت في حب النادي والجماهير. عليك أن تلعب لمانشستر يونايتد لفهم ما يمثله. “سيكون مكانًا خاصًا بالنسبة لي مدى الحياة”.

وتابع: “على الرغم من حقيقة أننا مررنا بموسم صعب، إلا أنني متفائل جدًا بالنسبة للمستقبل. يأتي الملاك الجدد بخطة واضحة واستراتيجية رائعة.”

واختتم: “أراكم في أولد ترافورد لأقول وداعًا للمباراة الأخيرة على أرضي هذا الموسم، وسيكون يومًا عاطفيًا بالنسبة لي بالتأكيد”.

وغاب فاران عن الملاعب بسبب إصابة عضلية منذ خسارة يونايتد 4-3 أمام تشيلسي الشهر الماضي.

وقال النادي في بيان إنه يأمل في أن يكون متاحًا مرة أخرى قبل نهاية الموسم، مما سيسمح له ذلك بالمشاركة في نهائي كأس الاتحاد ضد مانشستر سيتي في 25 مايو، والذي يُعتقد أن زميله هاري ماجواير من المرجح أن يغيب عنه.

ويختتم يونايتد مشواره في الدوري بمباريات ضد نيوكاسل يونايتد وبرايتون هذا الأسبوع، وسيودع فاران جماهيره في المباراة النهائية على أرضه الأربعاء ضد نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى