6 مدارس تتنافس في بطولة برزمان لكرة السلة

توووفه- خليل التميمي

تقام اليوم الثلاثاء (6) مباريات في انطلاق بطولة برزمان لكرة السلة للمدارس الهندية، والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الشركة الدولية للأغذية والمشروبات (العلامة التجارية برزمان)، وتقام منافساتها في الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

يشارك في البطولة (6) مدارس هندية تستهدف (60) طالبا تحت (17) عاما، وهي المدرسة الهندية فرع الغبرة والمدرسة الهندية فرع مسقط والمدرسة الهندية فرع المعبيلة، والمدرسة الهندية فرع الوادي الكبير. والمدرسة الهندية فرع دارسيت والمدرسة الهندية فرع بوشر.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وتقام بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يتأهل الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي، على عن يتأهل الفائزان إلى النهائي.

البطولة تشهد في يومها الأول مباريات دور المجموعات بإقامة (6) مباريات، منها ثلاثة مباريات في المجموعة الأولى، بلقاء المدرسة الهندية فرع الغبرة مع المدرسة الهندية فرع مسقط، ولقاء المدرسة الهندية فرع مسقط مع المدرسة الهندية فرع المعبيلة، وفي اللقاء الثالث من المجموعة يقام لقاء المدرسة الهندية فرع الغبرة مع المدرسة الهندية فرع المعبيلة.

بينما تقام ثلاثة لقاءات في المجموعة الثانية، حيث يلتقي فريق المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير مع المدرسة الهندية فرع دارسيت، ويلتقي فريق المدرسة الهندية فرع دارسيت مع المدرسة الهندية فرع بوشر، وأخيرا يقام لقاء المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير مع المدرسة الهندية فرع بوشر.

وتقام يوم الخميس مباراتا المربع الذهبي، وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وسوف يسدل الستار على البطولة مساء الجمعة بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى