مستشار فيفا المكلف بالتطوير يحضر دورة A الآسيوية للمدربين

مسقط- توووفه

على هامش إقامة المرحلة الأولى من الدورة الثانية من دورة المدربين الرخصة الآسيوية A، التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم، ممثلاً في الإدارة الفنية، قام الدكتور بلحسن مالوش، مستشار الاتحاد الدولي المكلف بالتطوير في منطقة غرب آسيا وأفريقيا، ضمن جدول أعمال زيارته إلى سلطنة عمان، بزيارة إلى موقع تنظيم دورة المدربين، في الكلية التقنية العسكرية، والتقى المنظمين والمشاركين في الدورة.

حيث أبدى ارتياحه الكبير، على حسن التنظيم ومكان إقامة الدورة، الذي اعتبره مثالياً وسط ظروف مهيئة تمكن المشاركين من تحقيق أقصى فائدة مرجوة خلال فترة مشاركتهم، كما أثنى على دور الاتحاد العماني في تمكين المحاضرين والاستعانة بالكفاءات الوطنية في تقديم برامج تدريبية متقدمة؛ مؤكدا أن المحاضر الجيد يقدم مدربين جيدين.

وحث الدكتور بلحسن مالوش، المدربين المشاركين على تطبيق كافة الدروس المستفادة من الدورة في حياتهم العملية، والمشاركة في الدورات التنشيطية والتثقيفية التي يطرحها الاتحاد العماني.

وفي نهاية زيارته، توجه بالشكر الجزيل للاتحاد العماني على المسار الجيد والواضح في تطوير وتأهيل المدربين، من خلال روزنامة دورات الإدارة الفنية، التي تم تنفيذها، والدورات القادمة، ودورة Pro للمدربين والتي اعتبارها إنجازا غير مسبوق، حيث إنها تنظم للمرة الأولى في سلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى