إثارة كبيرة في بطولة برزمان لكرة السلة

توووفه- خليل التميمي
تصوير- يوسف السيابي

تأهلت كل من المدرسة الهندية فرع الغبرة والمدرسة الهندية فرع مسقط والمدرسة الهندية فرع دارسيت والمدرسة الهندية فرع الوادي الكبير إلى المربع الذهبي لبطولة برزمان لكرة السلة للمدارس الهندية والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الشركة الدولية للأغذية والمشروبات (العلامة التجارية برزمان)، وتقام منافساتها في الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

المربع الذهبي

وتقام اليوم الخميس مباراتا المربع الذهبي، حيث تلتقي المدرسة الهندية فرع مسقط مع المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير. ويلتقي فريق المدرسة الهندية فرع الغبرة مع فريق المدرسة الهندية فرع دارسيت.

الثالث والرابع

كما ستقام في نفس اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين الفريقين الخاسرين في المربع الذهبي.

دور المجموعات

وشهدت مباريات دور المجموعات إثارة كبيرة من جميع الفرق المشاركة وظهرت العديد من المواهب الطلابية في لعبة كرة السلة، في المباراة الأولى فازت المدرسة الهندية فرع مسقط على المدرسة الهندية فرع الغبرة بنتيجة 16-10، وفي اللقاء الثاني فازت المدرسة الهندية فرع دارسيت على المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير بنتيجة 26-17، وشهد اللقاء الثالث فوز المدرسة الهندية فرع الغبرة على المدرسة الهندية فرع المعبيلة بنتيجة 26-17، وانتهى اللقاء الرابع بفوز المدرسة الهندية فرع دارسيت على المدرسة الهندية فرع بوشر بنتيجة كبيرة 38-11، وشهد اللقاء الخامس فوز المدرسة الهندية فرع مسقط على المدرسة الهندية فرع المعبيلة بنتيجة 27-15، وانتهى اللقاء السادس بفوز المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير على المدرسة الهندية فرع بوشر 24-13.

الختام

وتختتم البطولة عند الساعة الخامسة والثلث من مساء غد الجمعة بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث يشهد حفل الختام تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتكريم المجيدين على مستوى الأفراد وتكريم الرعاة والداعمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى