قيس الشهاب لـتوووفه: بعد تسوية قضيتي المحترف والمدرب لا يوجد ضد صور أية قضية لدى أي اتحاد

توووفه- ترياء البنا

بعد نجاحه خلال توليه المؤقت لمجلس إدارة نادي صور، في حل مشكلتي المحترف الجابوني والمدرب التونسي عبدالحليم الوريمي، ليصبح صور الآن بلا أية مطالبات أو قضايا، توووفه التقت الدكتور قيس الشهاب رئيس مجلس الإدارة المؤقت.

بداية قال الشهاب: الحمد لله الذي أنجح مسعى المجلس المؤقت منذ توليه المهمة، إلى حل جمبع الإشكاليات التي تواجه نادي صور في جميع الجوانب، سواء إدارية أو مالية أو فنية، عملنا على تذليل كل شيء من أجل اسم نادي صور العريق، فنحن جزء من سلسلة سبقنا آخرون وسيأتي من بعدنا آخرون، وكلنا يكمل بعضه البعض.

وأضاف: منذ البداية سعينا لإيجاد حل توافقي لمشكلة المدرب وجرت مناقشات كثيرة، ومع التمديد للفترة الثانية للمجلس والتي بدأت 13 مايو الجاري، سعينا بكل جهد من أجل إنهاء المشكلة، وحضر الكابتن عبدالحليم الوريمي إلى النادي واجتمعنا معه، وطرحنا كافة المقترحات المتاحة وآلية التسوية، وفي الختام وفقنا في حل الإشكالية وإنهاء القضية.

وتابع: ما قمنا به ينسب للجميع في مجلس الإدارة وليس الرئيس فقط، وأشكر نائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق، وكذلك المشرف الرياضي، الذين كانوا المحرك الأساسي للحل، الآن صور غير مطالب بأي شيء من قبل أحد، ولا يوجد ضده أية قضية لدى أي اتحاد، حيث نجحنا قبل حوالي شهرين في حل قضية المحترف الجابوني لدى الاتحاد الأفريقي وفيفا.

واختتم: الوضع الآن يمنح نادي صور الأريحية لبداية جيدة للتعاقدات للموسم القادم وبناء فريق متميز للمشاركة في منافسات الموسم الرياضي 2024/2025، وأشكر صحيفة توووفه على متابعتها الدائمة وشفافيتها في تناول القضايا الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى