السيد ملك بن شهاب آل سعيد لـتوووفه: موسم ناجح بنسبة 98%.. وأتمنى استمرار فييرا

توووفه- ترياء البنا

عقب انتهاء مباراة الجولة الأخيرة لنادي السيب والتي جمعته بنادي الشباب، حيث حقق الفوز بثنائية عبدالعزيز المقبالي، وتم تتويجه بطلا لدوري عمانتل للموسم الرياضي 2023/2024، التقت توووفه السيد ملك بن شهاب آل سعيد، عضو مجلس إدارة النادي.

بداية تحدث السيد ملك عن العمل الإداري داخل النادي، إذ يشيد الجميع بالإدارة الناجحة في نادي السيب، والتي كانت سببا رئيسا في تحقيق الإنجازات المتتالية، حيث علق قائلا: نحن في مجلس الإدارة نخطط وفق المعطيات والممكن، نحمد الله فالعمل أتى بثماره، ونحن الآن أمام ختام جيد لموسم شاق وطويل، وأستطيع القول إنه موسم ناجح بنسبة 98%، حيث إننا لم نوفق في حصد بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة، ولكن هذه هي الكرة يوم لك ويوم عليك، ولله الحمد عوضنا بثلاثة ألقاب.

وحول مدى تأثير العمل الإداري على استقرار الفريق ومسيرته الفنية، أوضح السيد ملك: بالتأكيد الاستقرار الإداري يعطي انطباعا طيبا لأي فريق بالنادي، ليس فقط في كرة القدم ولكن أيضا الطائرة والسلة وبقية الألعاب، الاستقرار الإداري ينعكس دائما على اللاعبين في الملعب وكذلك الجهاز الفني والإداري، ونحن نسعى دائما لتوفير الاستقرار، وأؤكد أن العمل بين مجلس الإدارة والأجهزة الفنية بالنادي في كافة الألعاب يسير بشكل سلس وسهل، وأشكر الجميع جزيل الشكر على النتائج الإيجابية.

وعن آلية تعاقد السيب مع مدربيه، خاصة وأنه دائما ما يستقطب المدربين الكبار أصحاب الخبرات الكبيرة، بين: نحن نتعامل مع جميع السير الذاتية المطروحة على الطاولة، نختار الأفضل بعد مناقشات ومداولات ومفاوضات، وفي الاخير هي توفيق من الله.

وحول استمرارية المدرب صاحب الخبرات الآسيوية، جورفان فييرا مع السيب، خاصة مع خوضه بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، أردف: رأيي الشخصي أتمنى أن يستمر بطبيعة الحال، ولكن الأمر يعود إلى قرار مجلس الإدارة، فهناك تقييم وجلسة مع المدرب للاتفاق حول آلية العمل للموسم القادم، وإذا تم التوافق أتوقع أن يستمر فييرا في قيادة الفريق.

وحول ما أشيع عن استقطاب السيب لنجوم محليين، اختتم السيد ملك: الأسماء مطروحة، وهناك نجوم عمانيون كثر، وهذا عمل الجهاز الفني والإداري الذي يسعى إلى استقطاب النجوم لنادي السيب، مع الوضع في الحسبان مخرجات النادي من المراحل السنية، فلدينا في الفئات السنية لاعبون موهوبون، فقط يحتاجون الوقت والانسجام، ونحن نعمل على كل الجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى