قبل انطلاق معسكر كازاخستان.. طيران السلام تدشن رعايتها لأكاديمية جيل المستقبل

توووفه – مسقط

أقيمت ظهر اليوم الخميس في المقر الرئيسي لطيران السلام وبحضور رئيسها التنفيذي (الفاضل أدريان هاميلتون) احتفالية رعاية وتدشين طيران السلام كراعي وناقل رسمي لأكاديمية جيل المستقبل لكرة القدم لمعسكر الأكاديمية الثاني والذي سوف يقام في شهر يوليو القادم في مدينة ألماتي بجمهورية كازاخستان.

وتم في الحفل تدشين القميص الرسمي للأكاديمية، بحضور الفاضل علي المعني مدير أكاديمية جيل المستقبل والفاضل محمد الدسوقي مدير المبيعات في طيران السلام وتغطية إعلامية من صحيفة تووووفه الرياضية.

وسيقام المعسكر من 5 إلى 12 من يوليو القادم كأول أكاديمية من الشرق الأوسط بالتنسيق مع وزارة الرياضة الكازخستانية وبالتعاون مع نادي كايرات من الأندية الصفوة في الدوري الممتاز.

ويعتبر تقديم مثل هذه الفرص للاعبين الشباب من سلطنة  عمان للمشاركة في الدورات التدريبية والمباريات الودية  والبرامج الترفيهية والجولات السياحية بالتعاون مع  نادي كيرات من الدوري الممتاز فرصة لتوفير تجارب قيمة والتعرف على معايير كرة القدم الدولية.

وتحمل أكاديمية جيل المستقبل، التي تأسست في يناير 2021، مهمة جديرة بالثناء تتمثل في تعزيز الرياضة، وخاصة كرة القدم، بين شباب المجتمع.

ومن خلال التركيز على اكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، توفر الأكاديمية بيئة مؤاتية للأجيال القادمة لاستكشاف إمكاناتهم الرياضية والتعبير عنها.

وحققت الأكاديمية، التي يقع مقرها في ولاية السيب في مدرسة السلطان، نجاحًا كبيرًا في عامها الافتتاحي، حيث ضمت أكثر من 1000 مشارك مسجل عبر أربع فئات عمرية مختلفة تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 16 عامًا. ويؤكد هذا الإنجاز الرائع فعالية برامج الأكاديمية ويعكس الاهتمام القوي ومشاركة المجتمع في مبادرات تطوير الرياضة.

وتلعب مثل هذه المبادرات دورًا حيويًا في تعزيز ثقافة الألعاب الرياضية وتوفير الفرص لللاعبين لمتابعة شغفهم بالرياضة مع تعزيز اللياقة البدنية

مزيد من الصور:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى