إنجاز جديد للسلطنة.. الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تتوج ببطولة بانكوك الدولية

مسقط- توووفه

حققت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إنجازا مبهرا بالتتويج بلقب بطولة بانكوك الدولية لسباعيات كرة القدم في فئة الماسترز، ممثلا للسلطنة ومنطقة الشرق الأوسط. والتي أختتمت في العاصمة التايلاندية مساء أمس الأحد بعد التفوق في المباراة النهائية على فريق كلابيكس الماليزي بركلات الترجيح، حيث أقيمت البطولة خلال يومي 8 و9 يونيو الجاري وتعد البطولة من أقوى البطولات التي شهدت مشاركة 16 فريقا من نخبة الفرق في فئة الماسترز.

في مباريات دور المجموعات، قدم فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال عروضا قوية وتمكن من تصدر مجموعته بجدارة بسبع نقاط من فوزين وتعادل. حيث استهل الفريق مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام فريق توتوز التايلاندي، فيما حقق الفوز على فريق كينج كونج الماليزي بنتيجة 2-0 وفي ختام دور المجموعات تغلب فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على فريق بانكوك سبارتاكز بنتيجة 1-0 ليختتم الفريق مباريات الجولة الأولى متصدرا وبشباك نظيفة.

وتأهل فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إلى المجموعة الذهبية لمتصدري المجموعات الأربعة في البطولة والمؤهلة للمباراة النهائية، حيث بدأ مبارياته بلقاء صعب ضد فريق كلابيكس الماليزي وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2, وفي المباراة الثالثة في الدور الذهبي تغلب فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على فريق إنترناشيونال الأوروبي بنتيجة 2-0 بهذا الفوز ضمن الفريق العماني الوصول إلى المباراة النهائية مستفيدا من فوز فريق كلابيكس الماليزي على فريق بو الياباني 1-0 ليضمن الفريقان العماني والماليزي الوصول للمباراة النهائية لتكون المباراة الثالثة لكلا الفريقين في المجموعة تحصيل حاصل.

وفي اللقاء الأخير في المجموعة الذهبية، لعب فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال يالصف الثاني لإرلحة اللاعبين للنهائي، أمام فريق بو الياباني والتي انتهت بنتيجة 3-1 للفريق الياباني الذي ودع البطولة ليتأهل ممثل السلطنة والشرق الأوسط إلى المباراة النهائية لبطولة بانكوك الدولية لعام 2024 في المشاركة الأولى للفريق.

وأثبت فريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لفئة الماسترز جدارته بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة بانكوك الدولية لسباعيات كرة القدم بعد تخطيه لدور المجموعات متصدرا وكذلك تخطيه للمجموعة الذهبية في الدور الثاني ليقابل فريق كلابيكس الماليزي العنيد في ثاني لقاء بينهما في البطولة والذي اتسم بالندية العالية وكثرة الفرص الضائعة لكلا الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للفريق العماني بنتيجة 5-4 ليظفر رجال السلطنة باللقب الأول دوليا ويضيف اسم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كأول فريق يتوج ببطولة بانكوك الدولية من السلطنة ومن منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى