إتفاقية شراكة إعلامية بين صحيفة توووفه وأكاديمية جيل المستقبل

مسقط- توووفه

وقعت صحيفة توووفه الرياضية وأكاديمية جيل المستقبل، إتفاقية شراكة إعلامية للموسم الجديد 2024 – 2025 لتغطية برامج الأكاديمية والتي تشمل البرامج الصيفية والمعسكر الخارجي والبطولات، وذلك إيمانا بالدور المجتمعي الذي توليه الأكاديمية بالمساهمة في الارتقاء بالرياضة لدى فئة الشباب، والتي ستساهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لصحيفة توووفه الرياضية بحضور الفاضل سالم الغيلاني المدير التنفيذي، رئيس التحرير، والفاضل علي المعني مدير أكاديمية جيل المستقبل.

يذكر أن برامج الأكاديمية الصيفية لهذا العام تم تدشينها، كما تستعد أكاديمية جيل المستقبل للمغادرة لمعسكرها الخارجي الذي سيقام من 5 إلى 12 يوليو القادم كأول أكاديمية من الشرق الأوسط بالتنسيق مع وزارة الرياضة الكازاخستانية وبالتعاون مع نادي كايرات أحد أندية الصفوة بالدوري الممتاز.

وتحمل أكاديمية جيل المستقبل، التي تأسست في يناير 2021، مهمة جديرة بالثناء تتمثل في تعزيز الرياضة، وخاصة كرة القدم، بين شباب المجتمع. من خلال التركيز على اكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، حيث توفر الأكاديمية بيئة مواتية للأجيال القادمة لاستكشاف إمكاناتهم الرياضية والتعبير عنها، وقد حققت الأكاديمية، التي يقع مقرها بولاية السيب في مدرسة السلطان، نجاحًا كبيرًا في عامها الافتتاحي، حيث ضمت أكثر من 1000 مشارك مسجل عبر أربع فئات عمرية مختلفة تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 16 عامًا.

ويؤكد هذا الإنجاز الرائع فعالية برامج الأكاديمية ويعكس الاهتمام القوي ومشاركة المجتمع في مبادرات تطوير الرياضة، حيث تلعب مثل هذه المبادرات دورًا حيويًا في تعزيز ثقافة الألعاب الرياضية وتوفير الفرص لللاعبين لمتابعة شغفهم بالرياضة مع تعزيز اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى