شيلهافي في المؤتمر الصحفي: الفوز هدفنا لتأكيد الصدارة.. والمسلمي الغائب الوحيد

توووفه- ترياء البنا

عقد في الثانية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من بعد ظهر اليوم، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مواجهة منتخبنا الوطني وقيرغيزستان ضمن مباريات الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، والتي ضمن منتخبنا التأهل إلى منافساتها بالمملكة العربية السعودية.

وخلال المؤتمر الصحفي قال يورسلاف شيلهافي: منشوقون للقاء وتحقيق الثلاث نقاط، لضمان تصدر المجموعة، فهدفنا الفوز الذي يؤكد أحقيتنا في الصدارة والعبور للمرحلة القادمة، وأن النتائج الإيجابية خلال المباريات الماضية لم تكن صدقة.

وتابع: هدفنا أيضا تقديم مستوى ونتيجة لإسعاد جماهيرنا، وثقتي في اللاعبين كبيرة، حاليا نركز على مستوانا والتكتيك الذي يناسب المواجهة، وقد شاهدنا مباراة قيرغيزستان الأخيرة، ونحن في أتم الجاهزية.

وحول الغيابات، أتم: الغياب الوحيد في صفوفنا لوليد المسلمي بسبب الإصابة.

فيما علق محمد المسلمي: المباراة مهمة لنا كلاعبين، وكما ذكر المدرب هدفنا الفوز لتأكيد الصدارة، ونحن في أتم الجاهزية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير العمانية الوفية، والتي لا تحتاج رسالة أو دعوة للحضور بالمدرجات ودعم الفريق.

واختتم: نعم ضمنا التأهل ولكننا سندخل المباراة بهدف وحيد وهو الفوز، لدينا مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، وهذا سيساهم في تخطي المواجهات الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى