فرق أندية بوشر تتفوق في افتتاحية المرحلة الثانية من شجع فريقك

توووفه- محمود الجابري
تصوير : رواد ميديا

انطلقت الجمعة المرحلة الثانية على مستوى محافظة مسقط من دوري الهواة (شجع فريقك)، بنظام خروج المغلوب، وتأتي بعد المرحلة الأولى بعد تأهل 6 فرق تمثل 3 أندية هي أهلي سداب وقريات وبوشر.

وفي أولى المباريات والتي أقيمت على ملعب نادي العامرات فاز فريق الشباب (بوشر) على فريق حرامل (أهلي سداب) بنتيجة هدفين نظيفين، وبدأ اللقاء بتحفظ من قبل الفريقين لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، وفي شوط المباراة الثاني دخل الفريقان بغية تحقيق الانتصار لضمان التأهل لدور الأربعة حيث استطاع الشباب التقدم بهدف السبق عن طريق عدنان الرقادي، وبعدها في الدقيقة 67 أضاف معتز الحسني الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الشباب 2-0 وتأهله لدور الأربعة.

وفي اللقاء الثاني استطاع فريق الغيوم (بوشر) الفوز على فريق التضامن (قريات) بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهد اللقاء أداء جيدا من قبل اللاعبين رغم التحفظ في بداية المباراة، وسرعان ما دخل اللاعبون أجواء المباراة وسط مؤازرة جماهيرية للفريقين، وبهذا الفوز يضع الغيوم نفسه في دور الـ 4.

وستلعب مباريات الدور نصف النهائي مساء الجمعة القادم تاريخ 12 يوليو من دوري الهواة ‫بقمة جماهيرية مثيرة تجمع كلا من فريق المزارع (قريات) مع فريق الشباب (بوشر) ، وفي اللقاء الثاني يلعب الزاهية (أهلي سداب) أمام فريق الغيوم (بوشر) وعين كل منهم على انتصار يؤهلهم للمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى