إنجلترا تضرب موعدا ناريا مع إسبانيا في نهائي اليورو

توووفه – ترجمة

تتجه إنجلترا إلى برلين لمواجهة إسبانيا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 الأحد المقبل، مدعومة بمزيد من الدراما المتأخرة وأفضل أداء لها في البطولة للفوز على هولندا 2-1.

وتقمص أولي واتكينز دور البطل غير المتوقع للأسود الثلاثة حيث سجل مهاجم أستون فيلا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع في دورتموند، بعد أن لعب 20 دقيقة فقط في المباريات الخمس السابقة.

وكثيرًا ما يتعرض جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا للسخرية بسبب فشله في تغيير المباريات من على مقاعد البدلاء رغم المواهب التي يملكها غير أنه هذه المرة أحدثت تبديلاته الجريئة تأثيرًا حاسمًا.

وقال ساوثجيت عشية المباراة إن عقلية لاعبيه تغيرت من الخوف من الفشل إلى الإلهام مما يمكن أن يحدث بحلول نهاية هذا الأسبوع.

ومع خروج المباراة من قبضة فريقه بعد سيطرة متقنة على الشوط الأول، استبدل ساوثجيت القائد هاري كين وفيل فودين بواتكينز وكول بالمر قبل 10 دقائق من النهاية.

وقام واتكينز بالدوران على تمريرة بالمر والتسديد بطريقة منخفضة وبقوة في الزاوية البعيدة لإرسال إنجلترا إلى أول نهائي بطولة كبرى على الإطلاق على أرض أجنبية.

وستكون إسبانيا هي المرشحة للفوز بالمباراة النهائية بعد تأهلها شبه الخالي من العيوب عبر الجانب الصعب من القرعة، حيث أطاحت بألمانيا وفرنسا المضيفتين في هذه العملية.

İlk oynadığım oyunu hatırlamıyorum ama onu sevdiğimi biliyorum çünkü her zaman kumarın içindeydim. Oynadığım birçok oyun var ve artık en çok pokeri ve slotları sevdiğimi söyleyebilirim. Artık çok çeşitli slot oyunlarının olması hoşuma gidiyor ve son zamanlarda oynadığım oyun Gates of Olympus‘dur. Bunun mitoloji temalı slot oyunu olmasını seviyorum ve bu tür bir tema benim için son derece ilginç. Keşke oynamak için daha fazla zamanım olsaydı, çünkü çok akılda kalıcı.

وكان طريق إنجلترا إلى النهائي أكثر تعقيدًا بكثير وأقل إرضاءً للعين. لكن بعد نجاتها بفضل هدفي التعادل المتأخرين أمام سلوفاكيا وسويسرا في الجولتين السابقتين، أنتجت إنجلترا أخيراً بعض القوة لمضاهاة مرونتها أمام هولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى