كولومبيا في مواجهة بطل العالم في نهائي كوبا أمريكا

توووفه ترجمة

صمد فريق كولومبيا بعشرة لاعبين ليتغلب على أوروجواي 1-0 صباح اليوم الخميس ويحجز مكانه في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وتطلع الفريق المتألق إلى حيله المعتادة حيث سجل جيفرسون ليرما هدف الفوز في الشوط الأول، لكن كان عليهم العمل بجد للحفاظ على خطهم الرائع الذي لم يهزم منذ فترة طويلة.

وأدى طرد دانييل مونوز في نهاية الشوط الأول إلى وضع كولومبيا تحت الضغط، لكنها ازدهرت تحت هذا الضغط، مما أحبط محاولات أوروجواي المتأخرة لإنقاذ النتيجة في نورث كارولينا.

Günümüzde kumar sektörü oldukça popüler ve gelişmiş durumda. Pek çok farklı oyun var ve her biri kendi tercihlerine göre bir şeyler bulabilir. En çok kart oyunlarını seviyorum ve yeni casinolarda yeni oyunlar oynamayı da seviyorum. Artık slot oyunlarının hayranıyım ve zaten farklı kumarhanelerde oynamayı denedim ama Sweet Bonanza harika bir oyun ve ben şu ana kadar en çok bunu beğendim. Oyunun oynanması kolay ve heyecan verici. Orada saatlerce vakit geçirebilirim ve hiç sıkılmam. Grafikler de oldukça büyüleyici.

وبدأ أفضل الهدافين في البطولة بشكل رائع، حيث سدد مونوز كرة رأسية قوية مرت بجوار القائم من سيرجيو روشيه لصالح كولومبيا.

وانقلبت الأمور، وكان من المفترض أن يسجل داروين نونيز ثلاثية في الشوط الأول حيث أهدر سلسلة من الفرص الذهبية.

وأظهرت كولومبيا خطورتها من الركلات الثابتة، حيث ارتفع ليرما عالياً ليسدد ضربة ركنية من جيمس رودريجيز، الذي حصل على تمريرته الحاسمة السادسة في البطولة وهو رقم قياسي.

وتلقى مونوز الإنذار الأول بسبب تدخل منزلق على ماكسيميليانو أراوخو، ثم ضرب مانويل أوغارتي بمرفقه بحماقة في صدره، ولم يترك للحكم أي خيار سوى طرده.

وحصل لويس سواريز على 25 دقيقة لإحداث تأثير في الشوط الثاني وكان قريبا من القيام بذلك ، بدون رقابة لكن كرته ارتطمت بالقائم بعد أن أطلق تسديدة قوية.

وحاول فيديريكو فالفيردي بشكل خاطف التغلب على فارجاس بتسديدة منخفضة في الزاوية اليسرى السفلية، لتجد طريقها عن المرمى.

وحصل كيفن كاستانو على فرصتين رائعتين ليضمن الفوز لكولومبيا في الدقائق الأخيرة؛ سدد الكرة بعيدًا في الأولى، لكنه لم يحالفه الحظ في الثانية حيث تصدى روشيه بشكل كبير وأرسل محاولته إلى العارضة.

وفي سعيه للحصول على لقب كوبا أمريكا الثاني له على الإطلاق، سيلعب لوس كافيتيروس مع الأرجنتين حاملة اللقب في المباراة النهائية فجر الإثنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى